استقبال حاشد لأبطال المبارزة في المطار بعد إحرازهم 17 ميدالية في البطولة العربية

عادت أمس، إلى بيروت بعثة منتخب لبنان في المبارزة التي شاركت في البطولة العربية لما دون 15، 13 و11 سنة والتي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان.

وفي إنجاز نوعي للاعبينا الواعدين فقد أحرزوا ما مجموعه 17 ميدالية موزّعة كالآتي: 6 ميداليات ذهبية وفضيتان و9 ميداليات برونزية.

وكان في استقبال البعثة في صالون الشرف رئيس الاتحاد نائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية جورج زيدان، رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، أمين عام اللجنة الأولمبية اللبنانية العميد المتقاعد حسان رستم، المحاضر الأولمبي الدولي رئيس نادي مون لا سال جهاد سلامة.

وأشاد زيدان بالنتائج التي تحقّقت مقدراً للأهل الجهد في مواكبة أبنائهم وللأندية في تقديم أفضل ما لديهم من طاقات في دعم المنتخب. وشكر لإدارة البعثة والمدربين حسن سير المهام التي أخذوها على عاتقهم.

كما كانت كلمة لعويدات ثمّن فيها النتائج التي حققتها لعبة المبارزة، خصوصاً ان لدى الاتحاد منتخبات في الفئات العمرية كافة. كما كانت كلمة لأمين عام اللجنة الأولمبية العميد المتقاعد حسان رستم هنأ فيها الاتحاد على هذا الإنجاز، واعداً بنقل الصورة إلى اللجنة التنفيذية لإيجاد موارد إضافية لدعم الأبطال.

من جانبه، توجّه رئيس البعثة زياد أبو عراج بالشكر إلى جميع أفراد البعثة من إداريين ومدربين وحكام ولاعبين، مشيداً بالنتائج الفنية التي تحققت، موضحاً انه كان بإمكان لبنان إضافة ميداليتين ذهبيتين في فئة 13 سنة وما دون إناث سيف المبارزة وفي 15 سنة وما دون في سلاح الشيش إناث إذ انتهت المبارتان بنتيجة 9 ـ 10 .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى