الاجتماع التحضيري وإجراء القرعة لدورة الغبيري للقدامى بكرة القدم

عُقد مساء أمس الاجتماع التحضيري لدورة بلدية الغبيري الثانية في الميني فوتبول الخاصة باللاعبين القدامى مواليد 1972 وما دون ، وترأس الاجتماع الذي استضافه مجمّع الغبيري الرياضي رئيس اللجنة الرياضية في بلدية الغبيري الأستاذ ماهر عفيف سليم وأداره المشرف التنظيمي على الدورة الزميل إبراهيم وزنه، فيما حضره ممثلو الفرق الثمانية المشاركة وهم: طالب رمضان قدامى الشياح ، بسام فرحات قدامى برج البراجنة ، خالد مسلماني قدامى الجنوب ـ النبطية ، فيصل وزنه قدامى الغبيري ، زهير رحال قدامى بيروت ، ناصيف شريم قدامى حارة حريك ، عبد الناصر كجك قدامى الميدل ايست وسلمان عبد الخالق قدامى الجبل .

بعد كلمة ترحيبية من سليم وتأكيده أن الدورة أصبحت محطة ثابتة في روزنامة البلدية لما تحمل في طيّاتها من مضامين لجهة التكريم وتعريف أجيال الحاضر على نجوم الماضي، بالإضافة الى الاستمتاع بمباريات حافلة باللمسات الفنية، قام وزنه بإجراء عملية القرعة، حيث وزّعت الفرق إلى مجموعتين وبعد التداول المستفيض بين المجتمعين تمّ التوافق على جميع الضوابط الفنية والتنظيمية الهادفة إلى إخراج الدورة بصورة حضارية.

وبنتيجة القرعة، ضمّت المجموعة الأولى: الشياح، الميدل ايست، حارة حريك والجنوب ـ النبطية. فيما ضمّت الثانية: الغبيري، بيروت، برج البراجنة والجبل.

هذا، وستنطلق الدورة في 27 آب الحالي على ملعب بلدية الغبيري للميني فوتبول، المواجه لمستشفى الساحل، على أن تُقام مباراتان يومياً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى