بوردو يوقف مدرّبه لأسبوع قبل الاستغناء عن خدماته

عاقب نادي بوردو الفرنسي أمس الجمعة، مدرّبه الأورغوياني غوستافو بوييت بإيقافه عن مهامه لمدّة أسبوع تمهيداً لإقالته قريباً، وذلك خلال تلويحه بالرحيل وانتقاده لإدارة النادي لبيعها المهاجم غايتان لابورد من دون موافقته. وأمس وصل بوييت إلى مقر النادي، حيث التقى عدداً من مسؤوليه، وغادر قبل موعد انطلاق التمارين الصباحية، بحسب ما أفاد صحافي في وكالة فرانس برس.

وبعد وقت قصير من مغادرة المدرب، أعلن رئيس النادي ستيفان مارتان في مؤتمر صحافي أن اللقاء مع بوييت عقد «وفق الإجراءات الإدارية»، وأبلغ فيه بأنه «لن يدرب الفريق» في الأسبوع المقبل، تمهيداً لـ «إقالة محتملة». وأضاف أن الطرفين سيعقدان اجتماعاً يوم الجمعة المقبل، وأنه «خلال فترة أسبوع يمكن أن يحصل تواصل، لذا فكل شيء ممكن من الناحية الفنية».

وقال المدرب بوييت في أعقاب مباراة ضد ضيفه ماريوبول الأوكراني ضمن الأدوار التمهيدية للدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» 2-1 «لستُ سعيداً، هذا أسوأ يوم في تاريخ النادي». وأضاف: «ما قام به النادي مع غايتان هو إهانة، طلبت من إدارة النادي عدم بيعه قبل أن نتعاقد مع لاعب، إلا أنها لم تتعاقد مع لاعب جديد وسمحت للابورد بالرحيل إهانة بحقي وبحق اللاعبين والمشجعين».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى