الجمعة , 24/05/2019

العدد:2736 تاريخ:24/05/2019
Home » Article » أرسلان: الفساد يستشري نتيجة ارتهان لبنان للبترو دولار

أرسلان: الفساد يستشري
نتيجة ارتهان لبنان للبترو دولار

أغسطس 21, 2018 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

أعرب رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الوزير طلال أرسلان عن «شكره للمسؤولين الروس على حسن الضيافة»، موجّهاً التحية لـ «أهالي جبل العرب و الجولان وجبل الشيخ «. واعتبر أن «الوضع انتهى في سورية بعد تحرير البلد من الإرهاب «.

وجدّد أرسلان في مؤتمر صحافي عقده أمس، بدارته في خلدة «شكره لروسيا التي تعمل بجدّ على عودة اللاجئين السوريين إلى ديارهم»، مشيراً إلى «أننا حريصون على أطيب العلاقات مع الجميع، ولكن ليس على مصلحة لبنان واللبنانيين».

وعن موضوع تشكيل الحكومة ، لفت أرسلان إلى أنه «يجب أن نضع علامات استفهام كبيرة إقليمية ودولية تعرقل تشكيل الحكومة «.

وأشار الى أن «البعض يُطلق تصريحات حول ملف النازحين السوريين ويقول إنهم ليسوا عبئاً على الاقتصاد اللبناني والخدمات و المياه و الكهرباء ، وهذا يدلّ على السخرية من عقول الناس وهذا شيء معيب»، معتبراً أن «هذا الأمر خفة بالتعاطي مع الناس ومشاكلهم».

ولفت إلى أن « الفساد يستشري أكثر نتيجة هذه السياسات بدون افق وارتهان لبنان للبترو دولار «، مشيراً الى «أنني مع هذه الحكومة أن تعيد العلاقات مع سورية. وهذه بديهيات وكل مَن يعمل عكس الجغرافيا والتاريخ سيصبح خارج الجغرافيا والتاريخ».

وشدد على ان «التاريخ والجغرافيا يفرضان العلاقة مع سورية وليس نزوة شخص واثنين»، مؤكداً أنه «معيب التعاطي بالمسلمات والاستمرار بهذه الخفة «.

وأوضح أرسلان ان «مصالح الشعب لا تدار بالأمنيات والعواطف، المسؤول عليه ان يواجه ويتحمّل مسؤولية، وعلى الشعب أن يعي مصالحه وأتمنى أن يحاسب».

أرسلان: الفساد يستشري نتيجة ارتهان لبنان للبترو دولار Reviewed by on . أعرب رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الوزير طلال أرسلان عن «شكره للمسؤولين الروس على حسن الضيافة»، موجّهاً التحية لـ «أهالي جبل العرب و الجولان وجبل الشيخ «. واع أعرب رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الوزير طلال أرسلان عن «شكره للمسؤولين الروس على حسن الضيافة»، موجّهاً التحية لـ «أهالي جبل العرب و الجولان وجبل الشيخ «. واع Rating:
scroll to top