الجمعة , 21/09/2018

العدد:2745 تاريخ:20/09/2018
Home » Article » المنتخب بدأ العدّ العكسي باتجاه الإمارات وحيدر يدعو المدربين إلى تطوير أنفسهم

المنتخب بدأ العدّ العكسي باتجاه الإمارات
وحيدر يدعو المدربين إلى تطوير أنفسهم

سبتمبر 4, 2018 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

أطلق منتخب لبنان لكرة القدم بعد ظهر اليوم تحضيراته واستعداداته لخوض غمار بطولة كأس أمم آسيا الإمارات 2019، فخاض اللاعبون مرانهم على ملعب مجمع الرئيس نبيه بري التربوي في بئر حسن، تحضيراً لسفرهم غداً إلى سلطنة عُمان لخوض مباراتين وديتين مع منتخبي الأردن وسلطنة عمان.

وقبل انطلاق قطار التمرين الأول للمنتخب، لفت المدرب رادولوفيتش إلى أهميّة المباراتين الوديتين، قائلاً: «المباراتان باكورة تحضيراتنا الجدّية لكأس أمم آسيا 2019 وتحملان أهمية كبيرة، بالنسبة لي المهم جمع اللاعبين في المعسكر وخوض التمارين، خصوصاً أن الدوري لم ينطلق بعد، ما يتيح لي متابعة لاعبين جدد، وسأركز على التكتيك لأرى قدرات كل لاعب، ومن اللاعبين الجدد التحق بلال نجدي، كما إني شاهدت لاعبين لبنانيين يلعبان في السويد ومن المحتمل ضمّهما قريباً إلى صفوف المنتخب، وبالتالي فالمباراتان في غاية الأهمية وبالنسبة لي اتطلقت كاس آسيا منذ الآن».

وصباح اليوم، ستغادرنا البعثة متوجّهة إلى عُمان، للدخول في معسكر تدريبي، ويسعى منتخب لبنان لمواصلة مسيرته المثالية، بعد أن سبق وخاض 14 مباراة متتالية من دون أي خسارة بقيادة مدربه رادولوفيتش، القادم من الجبل الأسود. واختار مدرّب منتخب لبنان، 23 لاعباً للالتحاق بمعسكر المنتخب، منهم 5 لاعبين من العهد بطل الثنائية المحلية، وهم مهدي خليل ونور منصور وهيثم فاعور ومحمد حيدر وربيع عطايا. وهناك 6 لاعبين من الأنصار، وهم نصار نصار ومعتز بالله الجنيدي وحسن شعيتو وبلال نجدي وعدنان حيدر وحسن شعيتو. بالإضافة إلى 5 لاعبين من النجمة و3 من السلام زغرتا ولاعب من الصفاء و3 محترفين في الخارج.

حيدر يفتتح دورة تدريبية

افتتح رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر دورة التدريب الآسيوية مستوى B التي ينظّمها الاتحاد اللبناني لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي. وكان حيدر قد استهلّ كلمته متوجّهاً بالشكر إلى الاتحادين الدولي والآسيوي على دعمهما للاتحاد اللبناني في شتى المجالات، كما شدّد على أهمية التحصيل العلمي للمدربين لمطابقة المعايير الآسيوية.

هذا، وتقام الدورة في فندق الرامادا المخصص للمحاضرات النظرية، أما التطبيقات العملية فتقام على ملعبي الصفاء والعهد، مع الإشارة إلى أن محاضر الدورة هو اللبناني د. مازن مروة.

المنتخب بدأ العدّ العكسي باتجاه الإمارات وحيدر يدعو المدربين إلى تطوير أنفسهم Reviewed by on . أطلق منتخب لبنان لكرة القدم بعد ظهر اليوم تحضيراته واستعداداته لخوض غمار بطولة كأس أمم آسيا الإمارات 2019، فخاض اللاعبون مرانهم على ملعب مجمع الرئيس نبيه بري ال أطلق منتخب لبنان لكرة القدم بعد ظهر اليوم تحضيراته واستعداداته لخوض غمار بطولة كأس أمم آسيا الإمارات 2019، فخاض اللاعبون مرانهم على ملعب مجمع الرئيس نبيه بري ال Rating:
scroll to top