الأربعاء , 14/11/2018

العدد:2750 تاريخ:14/11/2018
Home » Article » توريد الغاز الرخيص الثمن إلى أرمينيا بأمر شخصي من بوتين

توريد الغاز الرخيص الثمن إلى أرمينيا بأمر شخصي من بوتين

سبتمبر 10, 2018 تكبير الخط + | تصغير الخط -

صرّح رئيس وزراء أرمينيا، نيكول باشينيان، أمس، بأن «الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أكد له أن توريد الغاز رخيص الثمن لأرمينيا يتم بتكليف منه شخصياً».

وقال باشينيان للصحافيين: «أخبرني بوتين أنه أمر شخصياً بتوريد الغاز رخيص الثمن إلى أرمينيا، بحيث يكون أكثر بأسعار معقولة بالنسبة للشعب الأرمني ومواطني البلاد، وتذكر أنه فعل ذلك بعد زيارته لغيومري، عندما تواصل مع الناس وأدرك أن وضعهم الاجتماعي ليس الأفضل».

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قد التقى رئيس الوزراء الأرمني نيكول باشينيان أمس، في موسكو. وقال بوتين عشية اللقاء، «إن إمدادات الغاز الروسي إلى أرمينيا تتم بأدنى الأسعار، تقدم روسيا الغاز لأرمينيا بسعر 150 دولاراً لكل ألف متر مكعب».

توريد الغاز الرخيص الثمن إلى أرمينيا بأمر شخصي من بوتين Reviewed by on . صرّح رئيس وزراء أرمينيا، نيكول باشينيان، أمس، بأن «الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أكد له أن توريد الغاز رخيص الثمن لأرمينيا يتم بتكليف منه شخصياً». وقال باشينيا صرّح رئيس وزراء أرمينيا، نيكول باشينيان، أمس، بأن «الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أكد له أن توريد الغاز رخيص الثمن لأرمينيا يتم بتكليف منه شخصياً». وقال باشينيا Rating:
scroll to top