الأربعاء , 26/09/2018

العدد:2753 تاريخ:26/09/2018
Home » Article » الدويري: سورية عادت كما عهدناها مكاناً آمناً وبيئة مناسبة لجميع الاستثمارات

وفد أردني يزور نقابة المقاولين المركزية في دمشق
الدويري: سورية عادت كما عهدناها
مكاناً آمناً وبيئة مناسبة لجميع الاستثمارات

سبتمبر 14, 2018 اقتصاد تكبير الخط + | تصغير الخط -

في إطار زيارة وفد رجال الأعمال الأردنيين لمعرض دمشق الدولي، بدعوة من غرفة الصناعة والتجارة السورية، وبهدف تطوير علاقات التعاون الاقتصادي وفتح آفاق التعاون المستقبلي، زار وفد من نقابة مقاولي الإنشاء الأردنيين برئاسة نائب أمين سرّ النقابة فؤاد محمود الدويري نقابة المقاولين السوريين المركزية في دمشق، حيث التقى أمين السرّ عبد الرحمن سليمان وأعضاء مجلس النقابة.

وبحث الجانبان خلال اللقاء «سبل فتح وتعزيز مجالات التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين الشقيقين».

واستعرض الدويري «العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط البلدين حيث كان الأردن ولا يزال رئة السوريين نحو دول الخليج، كما تعدّ سورية شرياناً رئيسياً للعبور إلى تركيا ودول الاتحاد الأوروبي»، معتبراً «أنّ سورية وبعد أن نفضت عنها غبار الحرب أصبحت على كامل الاستعداد لدخول مرحلة إعادة الإعمار والنمو الاقتصادي ومواكبة التغييرات، لا سيما أنّ الوضع الأمني بات مستقراً ومطمئناً إلى أبعد الحدود ما يشكل حافزاً لقيام استثمارات متبادلة بين البلدين».

وأكد أعضاء الوفد أنّ ما لمسوه خلال هذه الزيارة «يؤكد على الاستقرار الكامل والبيئة الآمنة لأية أعمال مستقبلية في سورية». ووجه رئيس الوفد الأردني فؤاد الدويري رسالة إلى المقاولين الأردنيين «بأنّ سورية اليوم عادت كما عهدناها سابقاً مكاناً آمناً وبيئة مناسبة لجميع الاستثمارات المستقبلية وسوف نعمل جاهدين من أجل استمرار التعاون والتنسيق وصولاً إلى إعادة العلاقات الأخوية إلى سابق عهدها».

وفي نهاية اللقاء، سلّم الدويري درع نقابة مقاولي الإنشاء الأردنيين لأمين سرّ مجلس نقابة المقاولين السوريين عبد الرحمن سليمان «تقديراً لجهوده وحرصه الأكيد على بناء علاقات قوية ومتكافئة مع أشقائه الأردنيين، وذلك في سبيل تعميق العلاقات الأخوية».

الدويري: سورية عادت كما عهدناها مكاناً آمناً وبيئة مناسبة لجميع الاستثمارات Reviewed by on . في إطار زيارة وفد رجال الأعمال الأردنيين لمعرض دمشق الدولي، بدعوة من غرفة الصناعة والتجارة السورية، وبهدف تطوير علاقات التعاون الاقتصادي وفتح آفاق التعاون المست في إطار زيارة وفد رجال الأعمال الأردنيين لمعرض دمشق الدولي، بدعوة من غرفة الصناعة والتجارة السورية، وبهدف تطوير علاقات التعاون الاقتصادي وفتح آفاق التعاون المست Rating:
scroll to top