وزيرا السياحة والشؤون الاجتماعية يزوران المعرض برفقة جرحى الجيش السوري وذويهم

يستمرُّ معرض دمشق الدولي بدورته الستين الذي من المقرّر أن يُختتم اليوم، في استقبال الزوار من كافة الفئات العمرية على اختلاف اهتماماتهم، كما يستمرّ توافد الشخصيات الرسمية عليه، حيث زار المعرض أمس وزيرا السياحة المهندس بشر يازجي والشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ريما القادري برفقة جرحى الجيش السوري وذويهم ومدير مكتب شؤون الشهداء والجرحى اللواء نضال بدر للاطلاع على العديد من الأجنحة والأقسام.

وقد جال يازجي والقادري في الجناح السوري والمتضمن مشاركات الجهات الحكومية العامة، ومنها وزارة السياحة، إلى جانب شركات القطاع الخاص السورية.

وزار الجرحى جناح وزارة السياحة السورية وجالوا في أقسامه واطلعوا على الخدمات التي يقدمها.

يذكر أنّ المعرض بدأ استقبال الزوار يوم الجمعة 7 أيلول،

ويتضمن فعاليات فنية ومحاضرات اقتصادية ومعارض تخصُّصية، إلى جانب عدد من الأنشطة التسويقية والعروض الترويجية من قبل المشاركين في مختلف القطاعات، مع وجود مراكز للبيع المباشر للمواطنين.

وقد تمّ تخصيص 150 باصاً لنقل زوار المعرض، حيث تبدأ الرحلات عند الساعة الرابعة والنصف من بعد الظهر طيلة أيام المعرض من المراكز المحدّدة، ويعود آخر باص من مدينة المعارض باتجاه العاصمة دمشق عند الساعة الحادية عشرة ليلاً.

وتباع بطاقات الدخول إلى المعرض من كوات موجودة عند مراكز انطلاق الباصات وعلى باب مدينة المعارض بمبلغ مئة ليرة للبطاقة الواحدة.

كما يمكن الوصول إلى مدينة المعارض عبر القطار من محطة القدم والذي تصل طاقته إلى نقل 25 ألف زائر يومياً وتبدأ رحلاته من الساعة الثانية ظهراً ولغاية الثانية صباحاً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى