الثلاثاء , 25/09/2018

العدد:2754 تاريخ:25/09/2018
Home » Article » تقي الدين: الوضع غير مطمئن بسبب عرقلة الخارج تأليف الحكومة

تقي الدين: الوضع غير مطمئن
بسبب عرقلة الخارج تأليف الحكومة

سبتمبر 15, 2018 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

رأى رئيس حزب «الوفاق الوطني» بلال تقي الدين، بعد اجتماع المكتب السياسي للحزب، أن «الوضع في لبنان غير مطمئن بسبب محاولات التدخل في شؤونه وخاصة التدخل الأخير من قبل الإدارة الأميركية وبعض دول الخليج في ما يخص عرقلة تأليف الحكومة».

واعتبر أن «الفساد ينخر في مؤسسات الدولة وينتشر في داخل الطبقة السياسية الحاكمة ويجب أن يوضع حد له». وقال «نحن أمام فرصة يجب أن يتلاقى عندها كل الشرفاء في لبنان من أجل مكافحة الفساد، ويجب أن تعتبر هذه القضية معركة وطنية لوضع حد للفساد والمفسدين، خصوصاً أن ملاحقة كل مفسد، هو مطلب الشعب اللبناني بأكمله».

وختم تقي الدين «إن ظروف البلد مأزومة وكارثية على المستوى الاقتصادي والمعيشي والاجتماعي، الأمر الذي يستدعي الإسراع في تشكيل حكومة وحدة وطنية وتقديم التنازلات لتسهيل ولادة الحكومة».

تقي الدين: الوضع غير مطمئن بسبب عرقلة الخارج تأليف الحكومة Reviewed by on . رأى رئيس حزب «الوفاق الوطني» بلال تقي الدين، بعد اجتماع المكتب السياسي للحزب، أن «الوضع في لبنان غير مطمئن بسبب محاولات التدخل في شؤونه وخاصة التدخل الأخير من ق رأى رئيس حزب «الوفاق الوطني» بلال تقي الدين، بعد اجتماع المكتب السياسي للحزب، أن «الوضع في لبنان غير مطمئن بسبب محاولات التدخل في شؤونه وخاصة التدخل الأخير من ق Rating:
scroll to top