الإثنين , 22 يوليو 2019

العدد:2757 تاريخ:22/07/2019
Home » Article » الفنانة رجاء يوسف: عاتبة على صناع الدراما

الفنانة رجاء يوسف: عاتبة على صناع الدراما

سبتمبر 19, 2018 بواسطة: دمشق - آمنة ملحم ثقافة وفنون تكبير الخط + | تصغير الخط -

دمشق – آمنة ملحم

سجلت الفنانة رجاء يوسف حضورها الأول في الدراما لموسم 2019 عبر خماسية «غريزة أساسية» ضمن مسلسل «عن الهوى والجوى» للمخرج فادي سليم وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.

وفي حديث لـ«البناء» أوضحت يوسف أنها تجسّد في الخماسية دور مدبّرة منزل في الفيلا التي تدور فيها أحداث العمل، حيث نراها مقيمة مع بطلة العمل «رنا شميس» تحتضنها وترعاها وتكون بمثابة الأم لها.

ونوهت يوسف بأن الشخصية تحمل ميولاً طيبة وإنسانية عالية وهذه الشخصيات تستهويها للأداء، لافتة إلى أن الخماسية تعكس جشع وطمع الانسان عبر نماذج من الناس مستعدة لفعل اي شيء للوصول إلى مآربهم ولو كان ذلك على حساب غيرهم.

وأوضحت يوسف بأنها التجربة الاولى لها مع المخرج فادي سليم معربة عن سعادتها بالتعاون معه، مشيرة إلى أنه يعطي الفنان حقه ولا يحجمه بل يترك له مساحة من الحرية لإبداء وجهة نظره في الدور الذي يؤديه، ورغم أن دورها ليس بالكبير في الخماسية بعدد المشاهد إلا أنه جميل ويحمل رسالة وفق حديثها.

وعن قلة ظهورها مؤخراً في الدراما رفعت يوسف عتبها على المنتجين والقائمين على الدراما لتهميشها في السنوات الاخيرة وهي صاحبة مسيرة فنية عمرها 35 عاماً فمن المفترض أن تأخذ حقها بالعمل والظهور كفنانة تمتهن الفن، ويشكل مورد معيشتها هي وغيرها من الفنانين.

الفنانة رجاء يوسف: عاتبة على صناع الدراما Reviewed by on . دمشق - آمنة ملحم سجلت الفنانة رجاء يوسف حضورها الأول في الدراما لموسم 2019 عبر خماسية «غريزة أساسية» ضمن مسلسل «عن الهوى والجوى» للمخرج فادي سليم وإنتاج المؤسسة دمشق - آمنة ملحم سجلت الفنانة رجاء يوسف حضورها الأول في الدراما لموسم 2019 عبر خماسية «غريزة أساسية» ضمن مسلسل «عن الهوى والجوى» للمخرج فادي سليم وإنتاج المؤسسة Rating:
scroll to top