كأس سليم سلام في الغولف لجبيلي وشنتوف

أكّد رئيس الحكومة السابق تمام سلام بأن نادي الغولف اللبناني وجد ليبقى، ويبقى ليستمر، لافتاً إلى أن نادي الغولف حاجة بيئية للعاصمة بيروت ومعلم سياحي تسعى كبريات الدول ليكون من منشآتها الأساسية ومصنعاً لإعداد الأبطال في رياضة الغولف.

كلام الرئيس سلام جاء خلال رعايته حفل توزيع جوائز كأس سليم سلام الـ 48 وجائزة زوجته مها سليم سلام التي نظّمها نادي الغولف اللبناني على ملاعبه بمشاركة 124 لاعباً ولاعبة ولأول مرة من جنسيات مختلفة، حيث تنافسوا على مدى 14 ساعة من التسديد على 18 حفرة أولمبية.وإلى جانب سلام حضر كل من: المهندس أمين الداعوق ورئيس الاتحاد اللبناني للغولف كريم سليم سلام إلى رؤساء سابقين وأعضاء الهيئتين الإداريتين لنادي الغولف.

بعد النشيد الوطني افتتاحاً كانت كلمات تناوب عليها رئيس النادي الكابتن رياض مكاوي وصديق العائلة انيس سنو والرئيس تمام سلام نوّهت بمزايا وخصال سليم سلام وثمّنت العطاءات التي كانت وراء إطلاق اللعبة وإقامة هذا الصرح الرياضي مشددين على وجوب الحفاظ عليه والعمل على تطويره وتحديثه مشيدين بالجهود التي تقوم بها إدارة النادي الحالية وما قامت به الإدارات السابقة.

ورد علي سليم سلام شاكراً الحضور مثنياً على وفائهم لوالده وللنادي ودورهم في استمرارية المسابقة على مدى الـ 48 سنة.

وختاماً، أذاع رئيس لجنة الغولف الدكتور سامي صوما النتائج الفنية على النحو التالي:

ـ فئة الصافي كأس سليم سلام :

1 رمزي جبيلي/ عمر شنتوف 62 نقطة

2 رامز بيضون/ صائب مطرجي 64

ـ فئة القائم جائزة مها سلام :

1 عمر مملوك/ رمزي خالد 72 نقطة

2 شيخ موسى الزين/ طوني بو سرحال 73

وفي نتائج بطولة الناشئين حلّ الثنائي أمل مصري واوليفر بستاني في المركز الأول برصيد 42 نقطة وحلّ سليم دياب وساري جبيلي بالمركز الثاني برصيد 39 نقطة بعدها تّم تسليم الدروع والميداليات على الفائزين والفائزات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى