وصول بعثة الأهلي والنجماويون يحشدون للموقعة

قبل يوم واحد من لقاء فريق النجمة اللبناني مع ضيفه الأهلي المصري، لم تفلح حتى الآن الاتصالات التي أجرتها إدارة نادي النجمة مع الاتحاد العربي لكرة القدم، في السماح للاعبين الجدد الذين وقّعوا على كشوف الفريق اللبناني، بعد المهلة التي حددها الاتحاد العربي لإقفال باب التواقيع امام اللاعبين في الدور 32 من بطولة الأندية العربية، وعلى الأغلب فإن الاتحاد العربي لن يسمح بمشاركة كل اللاعبين الذين وقّعوا بعد السابع من أيلول الجاري، وبالتالي فإن فريق النجمة سيخسر في هذه الحالة جهود خمسة لاعبين هم: أبو بكر المل وعمر زين الدين والبرازيلي سانتوس الذين كانوا سيشاركون كأساسيين ومحمد جعفر وعبدالفتاح عاشور كاحتياطيين، وبالطبع فإن ذلك سيؤثر على مستوى الفريق اللبناني.

وعلى صعيد التنظيم، فقد ترك الاتحاد العربي لكرة القدم أمر تنظيم عملية إدخال الجماهير الى الملعب وبيع بطاقات الدخول على عاتق النادي البيروتي العريق، في مباراة فريق النجمة مع فريق الاهلي المصري للنادي اللبناني. وفي هذا السياق شكّل النادي لجاناً عدة لتنفيذ المهمّة بشكل لائق. ومؤخراً اجتمعت اللجنة المنّظمة للمباراة مع رئيس مجلس ادارة المنشآت الرياضية والكشفية رياض الشيخة لبحث كافة الأمور اللوجستية والتنظيمية، والأمر الوحيد الذي لن يكون مسؤولاً النادي عنه هو الاعلانات داخل الملعب، وكان قد لزّمه الاتحاد العربي إلى شركة Fixpert المولجة بتنظيم كافة مباريات الاتحاد العربي في لبنان بعقد لسنوات عدة، كما أنها ستقوم بتنظيم المؤتمر الصحافي قبل المباراة وبعدها.

وفي سياق الاستعداد الجماهيري لنادي الوطن، فقد أعلنت الجماهير النجماوية حال الطوارئ، وبدأت التحضير للمباراة المصيرية عبر السعي لتأمين حشد جماهيري سييكون الأضخم منذ سنوات في الملاعب اللبنانية، حيث بدأت روابط الجمهور في مختلف المناطق والمدن والقرى اللبنانية بحملة تحفيز واسعة للجماهير من أجل مواكبة الفريق في هذا اللقاء الهام جداً للفريق وللكرة اللبنانية. وبدأت بتسجيل أسماء من يرغب من الجمهور لمواكبة الفريق وحضور المباراة من أرض الملعب، حيث ستكون وسائل النقل متاحة للجميع ذهاباً واياباً، وبالطبع فإن الجمهور اللبناني سيكون خلف ممثل لبنان في هذه المباراة، كما سيكون خلف فريق السلام زغرتا يوم السبت المقبل في مواجهته الصعبة مع فريق الرجاء البيضاوي على أرضه وبين جمهوره.

ومن الجانب المصري، وصلت إلى لبنان أمس، بعثة فريق الأهلي مدججة بكافة النجوم الدوليين والثلاثي الأجنبي التونسي علي معلول وهدّاف الفريق المغربي وليد ازارو والمدافع ساليف كوليبالي، ويرافقه أيضاً عدد من الفنانين المصريين المشهورين، ورجال أعمال هم من أبرز داعمي النادي، إلى وفد إعلامي كبير من مختلف المؤسسات الاعلامية المصرية، وذلك لشد أزر الفريق واللاعبين في هذا اللقاء الهام مع فريق النجمة اللبناني. ومن المتوقّع مواكبة لافتة من قبل أعضاء الجالية المصرية المقيمة في لبنان الى الملعب لتشجيع الفريق الذي يشابه النجمة في وضعه وحيثيته في مصر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى