المناضلة مي وهاب بو حمدان تستقبل المغنية العالمية ليديا كنعان

استضافت رئيسة الجمعية الخيرية للتوعية الاجتماعية المناضلة الدكتورة مي وهاب بو حمدان مُغنيَّة الـ ROCK العالمية والناشطة الاجتماعية ليديا كنعان بحفل عشاء وبحضور نخبة من الشخصيات ووجوه الإعلام والأعمال والشعر والأدب.

ضمّ الحضور المؤسسة اللبنانية للإعلام بمؤسسها الإعلامي نجيب جزيني ورئيس لجنة رواد من لبنان عميد الآداب في جامعة الشرق الأوسط الدكتور ميشال كعدي، رئيس اتحاد بلديات اقليم الخروب الجنوبي جورج مخول، الشاعر خليل زريق، مسؤولة التنسيق الإعلامي في المؤسسة اللبنانية للإعلام مريم بيضون، الدكتور فريد بو ذياب وزوجته السيدة كارولين بوحمدان، وابنهما رجل الاعمال شادي بو ذياب، المهندس عادل بو حسن وزوجته السيدة سميرة نعيم، المهندس أكرم الشامي وزوجته السيدة راغدة خضر الشامي، سامر القنطار، والسيدات: منتهى وهاب صالحة، وسام بو حمدان، المربية التربوية وفاء الحلبي الزهيري، كاتيا رافع، والمحامية ميرفت جابر.

وبالمناسبة كانت كلمة لرئيس لجنة رواد من لبنان الدكتور ميشال كعدي أشاد فيها بالفنانة ليديا كنعان التي تُعتبر أول مغنية لبنانيّة حققت نجاحاً لا مثيل له في الغرب.

وقال: «ليديا كنعان سيدة اجتماعية من الطراز الرفيع في العالم وليس فقط في لبنان، هي ناشطة اجتماعية، إنسانية، كاتبة، إعلامية أعطت اسم لبنان لكل مدن العالم كله.. وهي تحمل صفات الأديب والشاعر والفنان والمطرب المثالي الملائكي..»

وأثنى كعدي على دور الرائدة المناضلة مي وهاب بو حمدان في تفعيل دور المرأة وضمان حقوقها وحرياتها، فهي التي ناضلت من أجل إعطاء المرأة حقوقها وعدّلت في قانون الأحوال الشخصية لطائفة الموحدين الدروز بعد نضال دام 30 سنة…

وأهدى الشاعر زريق قصيدة للمطربة كنعان نالت إعجاب الحضور.

ثم أطربت كنعان الحضور بصوتها الجميل وأدائها المميّز، حيث قدَّمت مزيجاً من الأغاني العربية والأجنبية ما أضاف رونقاً وروعةً وانسجاماً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى