الدوري اللبناني لكرة القدم ـ المرحلة 4 فوز الأنصار على «راسينغ» في جونيه

… وأخيراً، سقط فريق الراسينغ على أرضه وبين جمهوره بنتيجة 1-0 أمام ضيفه فريق الأنصار، وذلك في افتتاح منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري اللبناني بكرة القدم. جرت المباراة على ملعب مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونيه وشهدت مجرياتها تفوّقاً ملحوظاً لـ»الأنصار» منذ بداية المباراة، قابله انكماش «أبيض» مبكر وبقي المرميان في منأى عن أي خطر ملموس، استراح الحارسان حسن مغنية وهادي خليل، وانتهى الشوط الأول من دون هز الشباك.

وشهد الشوط الثاني محاولات أنصارية مبكرة لافتتاح التسجيل، وحسناً فعل المدرب عبدالله أبو زمع عندما رفع مستوى الضغط الهجومي من خلال إشراك عدنان حيدر بدلاً من علاء البابا، ومن إحدى الهجمات، وقبل عشرين دقيقة من نهاية المباراة د70 سجّل الأنصاريون هدف التقدّم والفوز عبر رأسية ذكية من الحاج مالك تال الذي عكس عرضية عباس عطوي داخل المرمى المشرّع، ويتحمل حارس مرمى «راسينغ» هادي خليل المسؤولية في اهتزاز شباكه نتيجة توقيته الخاطىء بالخروج من مرماه لالتقاط الكرة، ومن ثمّ لم تفلح التغييرات التي أجراها مدرب «راسينغ» رضا عنتر في تعديل الكفة والخروج بنقطة وحيدة على الأقل، لتنتهي بعدها المباراة بخسارة «راسينغ» أمام «الأنصار» بنتيجة 0-1.

قاد اللقاء الحكم الدولي هادي سلامة وعاونه هشام قانصوه وسليم سراج.

وتستكمل مباريات المرحلة اليوم السبت، بلقاء يجمع «الصفاء» مع ضيفه «طرابلس» على ملعب بحمدون 15.30 ، فيما يلتقي «العهد» مع «شباب الغازية» على ملعب صيدا 16.00 . أما غداً الأحد، فستقام آخر ثلاثة مباريات من المرحلة، فيلعب «الإخاء الأهلي عاليه» مع «التضامن صور» على ملعب بحمدون 15.30 ، ويحلّ «شباب الساحل» ضيفاً على «فريق البقاع» على ملعب النبي شيت 15.30 ، فيما يواجه «النجمة» فريق «السلام زغرتا» على ملعب صيدا 16.00 .

وعلى جبهة الدرجة الثانية، تعادل أمس فريقا «النهضة بر الياس» و«المبرة» بنتيجة 2-2 في افتتاح مباريات الأسبوع الخامس في المباراة التي جرت بينهما على ملعب جمال عبد الناصر في البقاع، سجّل لـ»النهضة» مصطفى الحاج في د 75 وفادي عيسى في د 85 وسجل لـ»المبرة» وسام نصار في د 5 وخالد الأسعد في د 84 .

قاد المباراة الحكم ـ حمد علاء الدين وعاونه وليد دمج ومحمد الحاج.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى