السبت , 19 أكتوبر 2019

العدد:2805 تاريخ:19/10/2019
Home » Article » العدوان على غزة: تضامن ضد العدو.. وترحيب بوقف النار

العدوان على غزة: تضامن ضد العدو.. وترحيب بوقف النار

نوفمبر 15, 2018 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

دانت سورية العدوان الصهيوني على قطاع غزة، وعبرت عن كامل تضامنها مع الشعب الفلسطيني حتى يحصل على كامل حقوقه المشروعة. نقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية «سانا»، مساء أمس، عن مصدر مسؤول في الخارجية السورية قوله إن «سورية تدين بأشد العبارات العدوان الصهيوني على قطاع غزة المحاصر وتطالب المجتمع الدولي بوقفه فوراً وكشف الطبيعة الإجرامية للكيان الصهيوني وسياسته».

وأضاف المصدر أن «سورية تؤكد وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني وصموده البطولي ضد الإرهاب الصهيوني وتطلعه المشروع نحو التحرر والعودة وإقامة دولته المستقلة على أرضه وعاصمتها القدس».

من جهتها، أعلنت وزارة الخارجية الروسية، أمس، أن موسكو ترحب بوقف إطلاق النار بين الكيان الصهيوني والمقاومة الفلسطينية، وتعول أن يكون مستداما ومستقرا، ورحبت بجهود مصر والأمم المتحدة بذلك. وفي السياق، طالب الدكتور مشعل بن فهم السلمي، رئيس البرلمان العربي، المجتمع الدولي بالتدخل الفوري والعاجل وتحمل المسؤولية القانونية والإنسانية لاتخاذ خطوات جادة لإجبار الكيان الصهيوني على الوقف الفوري لعدوانه العسكري ضد قطاع غزة.

وشدد رئيس البرلمان العربي، في بيان صحافي، أن «هذا العدوان المدان الذي أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء والجرحى الفلسطينيين وتدمير عدد كبير من المباني السكنية والمنشآت الفلسطينية يأتي ضمن مسلسل الإجرام الذي تقوم به سلطة الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني، وهي جريمة أخرى تضاف إلى السجل المشين لجرائم قوات الاحتلال المعادية للقيم الإنسانية».

العدوان على غزة: تضامن ضد العدو.. وترحيب بوقف النار Reviewed by on . دانت سورية العدوان الصهيوني على قطاع غزة، وعبرت عن كامل تضامنها مع الشعب الفلسطيني حتى يحصل على كامل حقوقه المشروعة. نقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية «سانا»، دانت سورية العدوان الصهيوني على قطاع غزة، وعبرت عن كامل تضامنها مع الشعب الفلسطيني حتى يحصل على كامل حقوقه المشروعة. نقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية «سانا»، Rating:
scroll to top