… وأخيراً حُسم الجدل سولاري مدرّباً للريال

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن توقيع عقد جديد للمدرب سانتياغو سولاري على رأس الإدارة الفنية للفريق حتى 30 من شهر حزيران من العام 2021.

وقام نادي العاصمة الإسبانية مدريد بوضع ثقته الكاملة في المدير الفني الأرجنتيني من أجل الاستمرار في مهمته كمدرب دائم للفريق الأبيض بعدما قدَّم عملاً رائعاً للغاية مع النادي في فترة توليه تدريب الفريق بصفة مؤقتة.

الجدير ذكره، إن سولاري كان مدرباً لفريق الشباب في النادي الملكي، وقام النادي بتعيينه كمدرب للفريق الأول منذ أسبوعين بعد إقالة الإسباني جولين لوبيتيغي المدير الفني السابق للفريق بسبب سوء النتائج وتراجع ترتيب الفريق في جدول بطولة الدوري الاسباني. واتخذت إدارة ريال مدريد قرارها بتقديم عقد دائم للمدرب الأرجنتيني الذي نجح في تحقيق أرقام رائعة مع الفريق الأبيض في أربع مباريات بجميع المسابقات ما بين الليغا، دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.

تلك البداية لسولاري مع الفريق الأول للميرينغي تُعد الأفضل في تاريخ نادي العاصمة الإسبانية مدريد الذي يُقدَّر بـ116 عاماً، حيث سجل الفريق 15 هدفاً وتلقّت شباكه هدفين فقط بفارق 13 هدفاً، وهو رقم لم يقُم به أي مدرب في بداياته مع الريال.

يذكر أن سولاري سيحاول الاستفادة من فترة التوقف الدولي الحالية من أجل تجهيز لاعبيه المصابين على أمل الاستفادة من خدماتهم في المباريات المقبلة بعد انتهاء أسبوع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وخصوصاً الظهيرين الأيمن والأيسر داني كارفاخال ومارسيلو على التوالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى