الأربعاء , 19/12/2018

العدد:2821 تاريخ:19/12/2018
Home » Article » بوتين: ندعم مادورو وندين محاولات تغيير الوضع بالقوة والإرهاب

بوتين: ندعم مادورو وندين محاولات تغيير الوضع بالقوة والإرهاب

ديسمبر 6, 2018 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

دان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، «أي محاولة لتغيير الوضع القائم في فنزويلا، باستخدام أساليب القوة والإرهاب».

وقال بوتين، أثناء استقباله في موسكو الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو أمس: «بطبيعة الحال، ندين أي خطوات تحمل بوضوح طابعاً إرهابياً وأي محاولات لتغيير الوضع بالقوة».

وأكد الرئيس الروسي «إدراك الكرملين أن الوضع في فنزويلا لا يزال صعباً»، مشدداً على «دعم موسكو للجهود التي يبذلها مادورو بغية التوصل إلى تفاهم داخل المجتمع، وكذلك لخطوات الرئيس الفنزويلي الرامية إلى تطبيع العلاقات مع المعارضة».

وأشار بوتين إلى أن «روسيا وفنزويلا، تمكّنتا من تجاوز الديناميكية السلبية في العلاقات التجارية بينهما».

من جانبه، قال مادورو «إن فنزويلا قامت على قدميها بفضل الدروس التي استخلصتها من الخطوات العدائية المختلفة التي استهدفتها سابقاً». وأعلن مادورو عن «إيجاد فرصة لإطلاق برنامج اقتصادي متكامل بين فنزويلا وروسيا»، معرباً عن «قناعته بأن لقاء اليوم سيتوّج بنتائج إيجابية».

وكان المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف قد أكد في وقت سابق أمس، «أن بوتين ومادورو سيبحثان المساعدات الروسية إلى كاراكاس، في وقت لا تزال فيه فنزويلا تواجه مشاكل اقتصادية ملموسة».

بوتين: ندعم مادورو وندين محاولات تغيير الوضع بالقوة والإرهاب Reviewed by on . دان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، «أي محاولة لتغيير الوضع القائم في فنزويلا، باستخدام أساليب القوة والإرهاب». وقال بوتين، أثناء استقباله في موسكو الرئيس الفنزوي دان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، «أي محاولة لتغيير الوضع القائم في فنزويلا، باستخدام أساليب القوة والإرهاب». وقال بوتين، أثناء استقباله في موسكو الرئيس الفنزوي Rating:
scroll to top