الأربعاء , 19/12/2018

العدد:2822 تاريخ:18/12/2018
Home » Article » لقاء تضامني مع الأسرى

لقاء تضامني مع الأسرى

ديسمبر 7, 2018 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

أقيم أمس، في «دار الندوة» اللقاء التضامني مع الأسرى والمعتقلين في السجون الصهيونية «خميس الأسرى 179». وألقيت كلمات أكدت أن «قدرنا أن نواصل المسيرة دفاعاً عن المعتقلين والأسرى الفلسطينيين والعرب في السجون الإسرائيلية. تلك السجون التي تشبه المعتقلات النازية».

ودعت إلى أن «يخرج صوت موحد متضامن ومدين للاعتداء الصهيوني المستمر على الانسان والأرض في بلادنا وآخرها أرضنا في الجنوب، التي يزعم العدو وجود انفاق للمقاومة لتبرير اعتداء عليها هو اعتداء مستمر منذ قيام هذا الكيان».

واعتبرت انّ «صفقة القرن أتت استكمالاً لوعد بلفور المشؤوم»، ودعت الى تكاتف الجهود بوجهها التي تستهدف تصفية القدس وقضية اللاجئين». كما دعت إلى «التمسك بالمقاومة وسلاحها وخيارها».

لقاء تضامني مع الأسرى Reviewed by on . أقيم أمس، في «دار الندوة» اللقاء التضامني مع الأسرى والمعتقلين في السجون الصهيونية «خميس الأسرى 179». وألقيت كلمات أكدت أن «قدرنا أن نواصل المسيرة دفاعاً عن الم أقيم أمس، في «دار الندوة» اللقاء التضامني مع الأسرى والمعتقلين في السجون الصهيونية «خميس الأسرى 179». وألقيت كلمات أكدت أن «قدرنا أن نواصل المسيرة دفاعاً عن الم Rating:
scroll to top