الأحد , 25 أغسطس 2019

العدد:2840 تاريخ:24/08/2019
Home » Article » الوزير فنيش يلتقي لاعبي المنتخب الوطني خلال تدريباتهم «المغلقة» على ملعب النجمة

الوزير فنيش يلتقي لاعبي المنتخب الوطني
خلال تدريباتهم «المغلقة» على ملعب النجمة

ديسمبر 31, 2018 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

دخل منتخب لبنان لكرة القدم الأيام الأخيرة من تحضيراته لنهائيات كأس آسيا «الإمارات 2019» التي ستنطلق في 5 كانون الثاني المقبل، وتجمعه قرعتها مع قطر والسعودية وكوريا الشمالية في المجموعة الخامسة.

وحتى سفره ليل الجمعة السبت المقبلين، سيخضع المنتخب إلى تدريبات مغلقة على ملعب نادي النجمة في المنارة، ويشرف عليها الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش. وكان قد بدأها قبل ظهر أمس الأحد عقب يوم راحة أعقب عودته من معسكره في البحرين، حيث خاض مباراة وديّة مع مضيفه البحريني وخسرها بنتيجة 0 ـ 1 .

هذا، وسيقوم وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال الحاج محمد فنيش قبل ظهر اليوم الاثنين، بزيارة إلى ملعب نادي النجمة للقاء لاعبي منتخب الارز خلال ادائهم للتمارين، وقبل سفرهم إلى دولة الامارات العربية. على أن يتواجه المنتخب مع نظيره القطري في 9 منه في مدينة العين، ومع السعودي في 12 منه في دبي، ومع الكوري الشمالي في 17 منه في الشارقة.

الوزير فنيش يلتقي لاعبي المنتخب الوطني خلال تدريباتهم «المغلقة» على ملعب النجمة Reviewed by on . دخل منتخب لبنان لكرة القدم الأيام الأخيرة من تحضيراته لنهائيات كأس آسيا «الإمارات 2019» التي ستنطلق في 5 كانون الثاني المقبل، وتجمعه قرعتها مع قطر والسعودية وكو دخل منتخب لبنان لكرة القدم الأيام الأخيرة من تحضيراته لنهائيات كأس آسيا «الإمارات 2019» التي ستنطلق في 5 كانون الثاني المقبل، وتجمعه قرعتها مع قطر والسعودية وكو Rating:
scroll to top