الإثنين , 21/01/2019

Latest News
العدد:2847 تاريخ:21/01/2019
Home » Article » خامنئي: الأميركيون كالمهرّجين يتكلمون كلاماً غير مترابط

خامنئي: الأميركيون كالمهرّجين يتكلمون كلاماً غير مترابط

يناير 11, 2019 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

قال قائد الثورة الإيرانية «إن العقوبات تسبب الضغوط على الشعب والبلد، ويضيف أن الهزيمة التي سيُمنى بها الأميركيون ستكون تاريخية، ويشدّد على ضرورة تحلي المسؤولين الإيرانيين بالشجاعة والحكمة وعدم التراجع مقابل ثرثرة المسؤولين الأميركيين».

وأضاف خلال استقباله الآلاف من أهالي مدينة قم بمناسبة الذكری السنویة لنهضة التاسع من كانون الثاني 1977: «نعم العقوبات لا سابقة لها في التاريخ، إن شاء الله ستكون الهزيمة التي سيمنون بها أيضاً لا سابقة لها في التاريخ»، مؤكداً أن «على المسؤولين الإيرانيين أن يتحلّوا بالشجاعة والحكمة وأن لا يتراجعوا مقابل ثرثرة المسؤولين الأميركيين». واعتبر أن الأميركيين «يتكلمون كلاماً غير مترابط كالمهرجين»، وأضاف ساخراً: «هم يقولون على إيران أن تتعلم حقوق الانسان من السعودية، ماذا يمكن أن يقال بحق أشخاص كهؤلاء، هل يمكن تشبيههم بشيء سوى المهرجين؟ ».

ولفت خامنئي إلى أن «أحد المسؤولين الأميركيين خلال اجتماع مع المرتزقة والإرهابيين قال بإنه يأمل بأن يحتفل بعيد الميلاد 2018 في طهران، وقد كان عيد الميلاد قبل أيام».

خامنئي: الأميركيون كالمهرّجين يتكلمون كلاماً غير مترابط Reviewed by on . قال قائد الثورة الإيرانية «إن العقوبات تسبب الضغوط على الشعب والبلد، ويضيف أن الهزيمة التي سيُمنى بها الأميركيون ستكون تاريخية، ويشدّد على ضرورة تحلي المسؤولين قال قائد الثورة الإيرانية «إن العقوبات تسبب الضغوط على الشعب والبلد، ويضيف أن الهزيمة التي سيُمنى بها الأميركيون ستكون تاريخية، ويشدّد على ضرورة تحلي المسؤولين Rating:
scroll to top