الإثنين , 21/01/2019

العدد:2848 تاريخ:21/01/2019
Home » Article » قيادتاً «رابطة الشغيلة» و»تيار العروبة»: تاريخه حافل بالنضال في مواجهة الاحتلال ومشاريع الفتنة

قيادتاً «رابطة الشغيلة» و»تيار العروبة»: تاريخه حافل بالنضال في مواجهة الاحتلال ومشاريع الفتنة

يناير 12, 2019 تحقيقات ومناطق تكبير الخط + | تصغير الخط -

توجهت قيادتا رابطة الشغيلة وتيار العروبة للمقاومة والعدالة الاجتماعية إلى الحزب السوري القومي الاجتماعي، رئيساً وقيادة وكوادر، بأحرّ التعازي برحيل الرئيس الأسبق للحزب الأمين جبران عريجي .

وأكدت القيادتان «أنّ رحيل عريجي إنما يشكل خسارة للحزب القومي والقوى الوطنية والتقدمية والمقاومة، لما له من تاريخ حافل في النضال والكفاح الوطني والقومي، لا سيما دفاعه عن عروبة ووحدة لبنان في مواجهة الاحتلال الصهيوني، وفي مواجهة مخططات الفتنة المذهبية والطائفية، وسعيه الدائم مع رفاقه لإلغاء نظام الطائفية السياسية وبناء دولة المواطنة والعدالة والمساواة وتكافؤ الفرص بين جميع اللبنانيين.. وحرصه المستمرّ على ضرورة بناء أفضل العلاقات المميّزة مع الشقيقة سورية، والوقوف إلى جانبها في حربها الوطنية ضدّ قوى الإرهاب التكفيري المدعومة أميركياً وصهيونياً ومن القوى والدول الرجعية في المنطقة…»

وجدّدت القيادتان تقديم أحر التعازي للرفاق في الحزب السوري القومي الاجتماعي بفقدان الرفيق والمناضل الرئيس جبران عريجي، وأكدتا على «مواصلة النضال المشترك في سبيل تحقيق الأهداف الوطنية والقومية التي نكافح من أجلها.. لتبقى راية العروبة والمقاومة خفاقة في سماء لبنان لاستكمال التحرير والتحرّر من قيود التبعية السياسية والاقتصادية للدول الاستعمارية، وتحرير فلسطين المحتلة من رجس الصهاينة المحتلين».

قيادتاً «رابطة الشغيلة» و»تيار العروبة»: تاريخه حافل بالنضال في مواجهة الاحتلال ومشاريع الفتنة Reviewed by on . توجهت قيادتا رابطة الشغيلة وتيار العروبة للمقاومة والعدالة الاجتماعية إلى الحزب السوري القومي الاجتماعي، رئيساً وقيادة وكوادر، بأحرّ التعازي برحيل الرئيس الأسبق توجهت قيادتا رابطة الشغيلة وتيار العروبة للمقاومة والعدالة الاجتماعية إلى الحزب السوري القومي الاجتماعي، رئيساً وقيادة وكوادر، بأحرّ التعازي برحيل الرئيس الأسبق Rating:
scroll to top