الحريري عرض مع زوّاره الأوضاع

استقبل الرئيس المكلّف تأليف الحكومة سعد الحريري في «بيت الوسط» أمس، وزير الدولة لشؤون التخطيط في حكومة تصريف الأعمال ميشال فرعون، وعرض معه الأوضاع السياسية والاقتصادية والمستجدات في لبنان والمنطقة.

والتقى الحريري ممثلة المفوضية العليا لشؤون اللاجئين ميراي جيرار وعرض معها أوضاع اللاجئين السوريين وما تقوم به المفوضية من مهمات في مختلف المناطق اللبنانية.

كما استقبل نقيب المحامين في الشمال محمد مراد الذي قال بعد اللقاء «شكرت للرئيس الحريري إصداره التعميم المتعلق بتسهيل عمل المحامين في المؤسسات والإدارات العامة والبلديات، كما عرضنا موضوع توسعة ملاك القضاء في محافظة عكار، وإعادة تجهيز مبنى نقابة المحامين في طرابلس».

كذلك استقبل الحريري رئيس «الندوة الاقتصادية اللبنانية» رفيق زنتوت الذي قال بعد اللقاء «طلبنا من دولته رعاية مؤتمر «الندوة الاقتصادية» واتحاد رجال الأعمال العرب الذي سيُعقد في 26 و27 آذار المقبل في فندق فينيسيا، ومن المتوقع أن يشارك فيه قرابة 300 شخصية عربية من رجال الأعمال، كذلك طلبنا رعايته لمؤتمر «كونفكس» «المال والأعمال» في التاسع من نيسان المقبل في فندق «فينيسيا»، وهذا المؤتمر يعقد سنوياً».

واستقبل الحريري رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط يرافقه نجله النائب تيمور جنبلاط، بحضور الوزير غطاس خوري، وجرى استعراض آخر المستجدات السياسية ولا سيما ما يتعلق منها بتأليف الحكومة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى