الأحزاب الوطنية والقومية في البقاع: هيل وزّع أمر عملياته

البقاع ـ أحمد موسى

رأت الأحزاب والقوى الوطنية والقومية في البقاع أنه «مرة جديدة يوقظ صانعو الإهاب الأسود في الإقليم والعالم أدواتهم من الذئاب المتوحشة لتغرس أنيابها في قلب الأمة دمشق للتعمية والتشويش على انتصارات الجيش السوري ومحور المقاومة المحرّر للجزء الأكبر من التراب الوطني السوري».

واعتبرت في بيان أنه «بات واضحاً أن للعدوان أوجهاً متعدّدة تارة عبر الأصيل الصهيوني وطوراً عبر الوكيل الإرهابي المسمى ثورة المصنع باتقان في دوائر الأصيل، وكلاهما في الدور والوظيفة والأهداف واحد، غير أنّ سورية قيادةً وجيشاً وشعباً ومحوراً مقاوماً، انتصرت وهزمت الهجمة البربرية بإقرار الأقربين والأبعدين وباتت قاب قوسين من إعلان الانتصار الناجز».

أضافت: «بالأمس القريب جاء بومبيو ومعه هيل، ليحضن أيتامه وحاشيته من الأعراب والملحقات والأذناب موزعاً أمر عملياته نافخاً الروح بالمهزومين والمصدومين بعد أن جرجر أذيال الخيبة من شمال شرق سورية، وما العدوان الإرهابي الغاشم سوى محاولة دنيئة لالتقاط الأنفاس ورد الاعتبار».

وقالت: «إنّ سورية التي واجهت العالم بأعرابه وأغرابه، انتصرت وهزمت مشروع التفتيت والتجزئة والتطبيع والتطويع ومعها انتصرت المقاومة في لبنان وفلسطين وكل أحرار الأمة. فعلى صخر قاسيونها تكسّر قرن الصفقة وكل قرون الغدر والتآمر».

وختمت: «لقد أخرجتم سورية من جامعة العرب فأخرجتكم من التاريخ لأنها مهد الحضارة والتاريخ الأثيل. فالرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والنصر لأمتنا».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى