جميلة عوض تشارك في فيلم «سبع البرومبة»

قالت الفنانة جميلة عوض عن آخر أفلامها الضيف والذي يعرض في دور العرض الآن، إن الكاتب إبراهيم عيسي هو السبب وراء موافقتها على المشاركة في الفيلم.

وتابعت: «عرفت بالفيلم أثناء تواجدي بالجونة حين تحدث معي هادي الباجوري وتحمست الفكرة حينها، وخلال 7 ساعات كنت قمت بقراءة الفيلم. والفيلم فيه فكرة أحب أنها تكون مطروحة للمشاهد وخاصة حالة الصراع بين الفكرين الموجودة بالفيلم».

وتابعت: «وقت التحضير كان مهماً جداً في فيلم «الضيف» واستغرقنا شهرين لتصويره. كما أنني أشاهد أفلامي بشكل طبيعي ولا يوجد لدي أي مشاكل في مشاهدة تمثيلي.

وقالت إنها تحبّ تقديم كل ما يطلبه الدور بشكل طبيعي، ومنها قص شعرها في فيلم «الضيف» على الرغم من محاولات اعتمادها على شعر مستعار، كما أكدت أنها تحب كثيراً الأدوار المتمردة.

وكشفت جميلة عوض عن استعدادها لفيلم رامز جلال الجديد الذي لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن ولكن الأسم المبدئي «سبع البورمبة»، مؤكدة أنه تجربة جديدة ومختلفة عليها فهو يندرج تحت الفيلم الكوميدي الأكشن. وتحدثت عن رغبتها للتمثيل مع كلٍّ من نادية لطفي ونجلاء فتحي بجانب حبها لكافة ممثلي الزمن الجميل، وعن الوقت الحالي قالت إنها تحب التمثيل مع محمد فراج وأحمد مالك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى