الجمعة , 19/04/2019

العدد:2873 تاريخ:19/04/2019
Home » Article » عبد المهدي والمالكي.. لتوحيد جهود القوى الوطنية

عبد المهدي والمالكي..
لتوحيد جهود القوى الوطنية

فبراير 12, 2019 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

أكد رئيس مجلس الوزراء خلال لقائه بزعيم ائتلاف دولة القانون نوري المالكي على ضرورة توحيد الجهود بين القوى الوطنية لإستكمال بناء المؤسسات، كما اتفقا على توجيه الدعوة لعقد لقاء يضم قادة الكتل مع الرئاسات من أجل توحيد الخطاب. وقال مكتب المالكي في بيان، إن «المالكي استقبل في مكتبه مساء أمس رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، وجرى خلال اللقاء بحث مستجدات الاوضاع السياسية والأمنية في البلاد، كما تم تبادل الآراء حول تطورات المواقف على الساحتين الإقليمية والدولية، فضلاً عن مناقشة مسألة تمركز القوات الاميركية».

واضاف المكتب، أن «الجانبين اكدا على ضرورة توحيد الجهود بين القوى الوطنية لإستكمال بناء مؤسسات الدولة وتنفيذ خطط الإعمار وإعادة النازحين ودعم التطور الاقتصادي».

وتابع المكتب، ان «الجانبين اتفقا على توجيه الدعوة لعقد لقاء يضم قادة الكتل مع الرئاسات من إجل توحيد الخطاب وإقرار التوجهات الأساسية ومتطلبات المرحلة المقبلة الضامنة لتطوير إدارة الدولة ومؤسساتها وتلبية حقوق الشعب وإرادته في حماية أسس وأصول العملية الديمقراطية في البلاد».

إلى ذلك، دعا النائب عن محافظة نينوى نايف الشمري، عبد المهدي ووزير الصناعة لإنصاف العاملين بالأجور اليومية في معامل الاسمنت في بادوش.

عبد المهدي والمالكي.. لتوحيد جهود القوى الوطنية Reviewed by on . أكد رئيس مجلس الوزراء خلال لقائه بزعيم ائتلاف دولة القانون نوري المالكي على ضرورة توحيد الجهود بين القوى الوطنية لإستكمال بناء المؤسسات، كما اتفقا على توجيه الد أكد رئيس مجلس الوزراء خلال لقائه بزعيم ائتلاف دولة القانون نوري المالكي على ضرورة توحيد الجهود بين القوى الوطنية لإستكمال بناء المؤسسات، كما اتفقا على توجيه الد Rating:
scroll to top