الجمعة , 22/03/2019

العدد:2877 تاريخ:22/03/2019
Home » Article » وفد من منفذيتي السويداء ودرعا في «القومي» زار مطرانية بصرى وحوران وجبل العرب مهنئاً المطران الياس الدبعي

وفد من منفذيتي السويداء ودرعا في «القومي»
زار مطرانية بصرى وحوران وجبل العرب مهنئاً المطران الياس الدبعي

فبراير 18, 2019 تحقيقات ومناطق تكبير الخط + | تصغير الخط -

زار وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي مطرانية بصرى وحوران وجبل العرب للروم الملكيين الكاثوليك في خبب بدرعا، وقدّم التهنئة للمطران الياس الدبعي برسامته مطراناً على الأبرشية.

وضّم الوفد القومي منفذ عام السويداء سمير الملحم، منفذ عام درعا محرز نصر الله، وأعضاء هيئتي المنفذيتين: معين مزهر، ماجد الباروكي، حمد حامد، عفيف مهنا، جاد النصرالله، شادي الحارثي، أدهم الجاسر، جالو ميماس، عفيف درويش وحسام الطبيرة.

وباسم الوفد القومي عبّر منفذ عام السويداء سمير الملحم عن تمنياته للمطران الدبعي بالنجاح في مهامه الروحية والإنسانية والمجتمعية، مؤكداً أنّ وحدة المجتمع السوري هي عنوان قوة سورية وأحد أهمّ أسباب صمودها وانتصارها في الحرب على الإرهاب وهزيمة المؤامرة التي حيكت ضدّها لنراها اليوم كما عهدناها بتاريخها المشرّف وحاضرها ومستقبلها الواعد سورية الواحدة الموحدة صاحبة القرار.

وتحدث الملحم عن دور الحزب القومي على المستويات كافة، لا سيما لجهة ترسيخ قيم وحدة المجتمع السوري وصونها، مشدّداً على أنّ سورية لا تمثل مهد الديانات والحضارات فحسب بل هي مركز الإشعاع الحضاري للعالم.

من جهته شكر المطران الدبعي الوفد وقيادة القومي على التهنئة، مثمّناً دور الحزب السوري القومي الاجتماعي في مقاومة الإرهاب والتصدّي للمؤامرة التي استهدفت النيل من سورية ومن وجودها، كما أهمية المحافظة على القيم والمحبة والسلام والاخاء بين كلّ مكونات المجتمع السوري.

وفد من منفذيتي السويداء ودرعا في «القومي» زار مطرانية بصرى وحوران وجبل العرب مهنئاً المطران الياس الدبعي Reviewed by on . زار وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي مطرانية بصرى وحوران وجبل العرب للروم الملكيين الكاثوليك في خبب بدرعا، وقدّم التهنئة للمطران الياس الدبعي برسامته مطرانا زار وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي مطرانية بصرى وحوران وجبل العرب للروم الملكيين الكاثوليك في خبب بدرعا، وقدّم التهنئة للمطران الياس الدبعي برسامته مطرانا Rating:
scroll to top