الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019

العدد:2891 تاريخ:22/10/2019
Home » Article » حجازي يرجّح كفّة الإخاء على الصفاء والنجمة والعهد يواجهان التضامن والغازية

حجازي يرجّح كفّة الإخاء على الصفاء
والنجمة والعهد يواجهان التضامن والغازية

مارس 6, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

حقق الإخاء الأهلي عاليه، فوزاً درامياً على حساب الصفاء، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بيروت البلدي، في ختام الجولة الـ17 من الدوري اللبناني، والتي شهدت أحداث شغب في نهايتها، وسجل هدفي الإخاء المتألق والمنقذ أحمد حجازي في الدقيقتين 8 و90+3، فيما أحرز هدف الصفاء، محمد زين طحان، في الدقيقة 62.

وشهدت المباراة بداية قوية من الإخاء الأهلي عاليه، حيث افتتح أحمد حجازي التسجيل باكراً في الدقيقة 8، إثر كرة عرضية وصلته من سعيد عواضة، ليحولها مباشرة إلى يسار الحارس أحمد تكتوك داخل الشباك.

وحاول الصفاء تعديل النتيجة في الدقيقة 17، من ضربة حرة على مشارف منطقة الجزاء، نفذها حسن الأومري وأنقذها رضوان كساب ببراعة، بعدها حاول لاعب الإخاء، حبيب شويخ، تعزيز نتيجة اللقاء بتسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة 34، فأنقذها أحمد تكتوك مستعرضاً.

ومع انطلاق الشوط الثاني، أهدر عثمان جايا، فرصة سهلة من ضربة حرة نفذها حسين العوطة، حولها جايا رأسية فوق المرمى. إلى جاء الفرج وأدرك الصفاء التعادل في الدقيقة 62، إثر عرضية من حسن الأومري، روضها زين طحان وسددها إلى يسار الحارس.

وأهدر عمر الكردي، فرصة حسم اللقاء في الدقيقة 90+1، إثر تسديدة من داخل المنطقة علت عارضة رضوان كساب. وأنهى أحمد حجازي، اللقاء بطريقة درامية إثر تمريرة وصلته من خالد تكجي، ليحوّلها بين قدمي أحمد تكتوك داخل الشباك في الدقيقة 90+3.

وبهذا الفوز، عزز الإخاء موقعه في الترتيب برصيد 30 نقطة، في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد الصفاء عند 15 نقطة في المركز التاسع.

المرحلة 18 أولى وثانية

وزّعت لجنة المسابقات في الاتحاد اللبناني لكرة القدم برنامج الجولة 18 من البطولة وجاء كالآتي:

ـ الاربعاء 6 آذار : التضامن صور ـ النجمة ملعب صور البلدي ـ 14.15 .

ـ الخميس 7 منه: الشباب الغازية ـ العهد ملعب صيدا البلدي ـ 14.15

ـ السبت 9 منه: الاخاء الاهلي عاليه ـ الانصار جونيه البلدي ـ 16.00

ـ الأحد 10 منه: طرابلس ـ الصفاء طرابلس البلدي ـ 14.15 ، البقاع الرياضي ـ السلام زغرتا النبي شيت 14.15 ، الراسينغ ـ شباب الساحل جونيه البلدي ـ 16.00 .

كما تمّت جدولة مباريات الجولة 18 من بطولة الدرجة الثانية وفق الاتي:

ـ الجمعة 8 آذار : الاجتماعي ـ البرج طرابلس

ـ السبت 9 منه: الشباب العربي ـ شباب البرج الصفاء

ـ الأحد 10 منه: الهومنتمن ـ الحكمة الصفاء ، الأهلي صيدا ـ النهضة بر الياس صيدا ، الأهلي النبطية ـ ناصر بر الياس كفرجوز والمبرة ـ الاصلاح العهد . وجميع المباريات ستنطلق الساعة 14.15 .

حجازي يرجّح كفّة الإخاء على الصفاء والنجمة والعهد يواجهان التضامن والغازية Reviewed by on . حقق الإخاء الأهلي عاليه، فوزاً درامياً على حساب الصفاء، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بيروت البلدي، في ختام الجولة الـ17 من الدوري اللبناني، وال حقق الإخاء الأهلي عاليه، فوزاً درامياً على حساب الصفاء، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بيروت البلدي، في ختام الجولة الـ17 من الدوري اللبناني، وال Rating:
scroll to top