الإثنين , 27/05/2019

العدد:2900 تاريخ:25/05/2019
Home » Article » جودة:نؤكد على ثوابتنا القومية في مقاومة الاحتلال حتى تحرير كل أرضنا القومية

منفذية جنوب فلسطين إحتفلت بالأول من آذار
جودة:نؤكد على ثوابتنا القومية في مقاومة الاحتلال حتى تحرير كل أرضنا القومية

مارس 16, 2019 تحقيقات ومناطق تكبير الخط + | تصغير الخط -

أحيت منفذية جنوب فلسطين في الحزب السوري القومي الاجتماعي مناسبة الأول من آذار، عيد مولد سعاده، فاقامت احتفالاً في مكتبها في غزة، بحضور المنفذ العام كمال جودة وأعضاء هيئة المنفذية، وجمع من القوميين والمواطنين.

وألقى المنفذ العام كلمة أكد فيها أن الاحتفال بمولد سعاده، هو تأكيد على الإرادة المصممة لتحقيق مبادئ الحزب السوري القومي الاجتماعي الهادفة إلى وحدة الأمة السورية وحفظ سيادتها بين الأمم. فهذه المبادئ العظيمة الموحدة الجامعة لكل أفراد المجتمع هي التي أتت بأول شهداء الحزب الرفيق حسين البنا من قرية شارون في جبل لبنان، ليرتقي شهيدا في التصدي للعصابات اليهودية المجرمة في العام 1936 هنا على أرض فلسطين في مدينة نابلس.

أضاف: وبعد الشهيد البنا كانت هناك كوكبة من الشهداء السوريين القوميين الاجتماعيين الذين رووا بدمائهم الطاهرة أرض فلسطين، فكان الشهداء محمد سعيد العاص، أسعد العمير، فواز خفاجة، علي نشأت، شريف توفيق، فارس الخطيب، عزيز سليمان، محمد زكي، حاتم أباظة، عزيز سلوم، فتحي الأتاسي، سامي حواط، محمد عينوس، عبد القادر الحاج يعقوب، محمد قناعة، فيصل ناصيف، ظافر دلول وإلياس عيد. كما ولا ننسى عميد الأسرى في سجون الاحتلال اليهودي الرفيق يحيى سكاف الذي مر على أسره 41 عاماً، إثر مشاركته في العملية البطولية التي قادتها الشهيدة دلال المغربي .

في الأول من آذار نؤكد على ثوابتنا القومية في مقاومة الاحتلال حتى تحرير كل أرضنا القومية، ونؤكد على القرار المركزي للحزب لجهة وحدة الصف الوطني الفلسطيني، لأن الانقسام الحاصل لا يخدم سوى عدونا اليهودي هذا العدو الوجودي لأمتنا وشعبنا».

وتوجه جودة بالتحية إلى أبطال نسور الزوبعة الذين خاضوا أعظم المواجهات ضد العدو الإرهابي الذي استهدف أرضنا في الشام ، فقدموا التضحيات الجسام التي أثمرت نصرا لأمتنا.

وختم بالقول:»نثمن كل الخطوات الجبارة التي يتخذها داعمو المسألة الفلسطينية عبر مقاومتهم للتطبيع مع العدو اليهودي، ورفضهم كل المحاولات التي تبذلها الأنظمة المتخاذلة في سبيل تمرير صفقة القرن المشبوهة، وتحويل العمالة للعدو المغتصب أرضنا إلى مجرد وجهة نظر».

جودة:نؤكد على ثوابتنا القومية في مقاومة الاحتلال حتى تحرير كل أرضنا القومية Reviewed by on . أحيت منفذية جنوب فلسطين في الحزب السوري القومي الاجتماعي مناسبة الأول من آذار، عيد مولد سعاده، فاقامت احتفالاً في مكتبها في غزة، بحضور المنفذ العام كمال جودة وأ أحيت منفذية جنوب فلسطين في الحزب السوري القومي الاجتماعي مناسبة الأول من آذار، عيد مولد سعاده، فاقامت احتفالاً في مكتبها في غزة، بحضور المنفذ العام كمال جودة وأ Rating:
scroll to top