الأحد , 24/03/2019

العدد:2900 تاريخ:23/03/2019
Home » Article » الحسين: نحن حركة صراعية تقاوم الاحتلال والارهاب وتكافح من أجل ترسيخ وحدة المجتمع

مفوضية خان أرنبة تفتح مكتباً لها بمناسبة الأول من آذار
الحسين: نحن حركة صراعية تقاوم الاحتلال والارهاب وتكافح من أجل ترسيخ وحدة المجتمع

مارس 16, 2019 تحقيقات ومناطق تكبير الخط + | تصغير الخط -

بمناسبة الأول من آذار، عيد مولد سعاده، إفتتحت مفوضية خان أرنبة التابعة لمنفذية القنيطرة في الحزب السوري القومي الاجتماعي مكتباً لها بإحتفال حضره وكيل عميد البيئة في لاشام رزق الله رزوق، وكيل عميد التنمية المحلية في الشام خليل داوود، منفذ عام القنيطرة صالح الحسين، منفذ عام منفذية حرمون أسعد البحري، ناموس منفذية القنيطرة يحيى ذياب، وعدد من المسؤولين وجمع القوميين والمواطنين.

كما حضر عضو المكتب السياسي في الحزب الاشتراكي العربي محمد عودة، رئيس فرع القنيطرة لحزب الشعب بسام زعور، أمين الفرقة الخامسة في حزب البعث العربي الاشتراكي راكان زيتون، عضو فرع القنيطرة لإتحاد شبيبة الثورة حسين يونس، ورئيس الرابطة الفلاحية في القنيطرة عبد الحكيم الجناطي.

وألقى منفذ عام القنيطرة صالح الحسين كلمة عن معاني الأول من آذار لافتاً إلى أن ميلاد حضرة الزعيم هو ميلاد النهضة السورية القومية الإجتماعية، التي تأسست على قيم الحق والخير والجمال، حركة صراعية تقاوم الاحتلال والارهاب، وتكافح من أجل ترسيخ وحدة المجتمع، بمواجهة مؤامرات التفتيت والتقسيم والتجزئة.

واشار الحسين إلى أن افتتاح مكتب مفوضية خان أرنبة هو فاتحة لعمل دؤوب، يرمي إلى تحقيق التفاعل الاجتماعي وتحصين المتحد.

الحسين: نحن حركة صراعية تقاوم الاحتلال والارهاب وتكافح من أجل ترسيخ وحدة المجتمع Reviewed by on . بمناسبة الأول من آذار، عيد مولد سعاده، إفتتحت مفوضية خان أرنبة التابعة لمنفذية القنيطرة في الحزب السوري القومي الاجتماعي مكتباً لها بإحتفال حضره وكيل عميد البيئ بمناسبة الأول من آذار، عيد مولد سعاده، إفتتحت مفوضية خان أرنبة التابعة لمنفذية القنيطرة في الحزب السوري القومي الاجتماعي مكتباً لها بإحتفال حضره وكيل عميد البيئ Rating:
scroll to top