السبت , 25/05/2019

العدد:2900 تاريخ:25/05/2019
Home » Article » الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا المواجهة المرتقبة بين برشلونة يونايتد

الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا
المواجهة المرتقبة بين برشلونة يونايتد

مارس 16, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أجريت أمس الجمعة، في مقر الاتحاد الأوروبي، داخل مدينة نيون السويسرية عن مواجهات مثيرة ستكون حافلة بالندية.

وكان قد وتأهل إلى الدور ربع النهائي لدوري الأبطال كل من يوفنتوس الإيطالي وأياكس امستردام الهولندي وبورتو البرتغالي وبرشلونة الإسباني، إلى جانب أربعة فرق من إنكلترا وهي مانشستر سيتي وليفربول ومانشستر يونايتد وتوتنهام. وشهدت نتيجة القرعة صداماً نارياً بين برشلونة ومانشستر يونايتد، كما حملت مواجهة إنكليزية خالصة بين توتنهام ومانشستر سيتي.

ـ برنامج مواجهات ربع نهائي دوري الأبطال:

ـ أياكس أمستردام الهولندي – يوفنتوس الإيطالي الذهاب في 10 نيسان والإياب في 16 منه .

ـ ليفربول الإنكليزي – بورتو البرتغالي الذهاب في 9 نيسان والاياب في 17 من منه .

ـ توتنهام هوتسبير الإنكليزي – مانشستر سيتي الإنكليزي الذهاب في 9 نيسان والاياب في 17 منه .

ـ مانشستر يونايتد الإنكليزي – برشلونة الإسباني الذهاب في 10 نيسان والاياب في 16 منه

تعليقات الأندية حول القرعة

في تصريح للموقع الرسمي لنادي ليفربول قالد مدرّبه يورغن كلوب: «ماذا يمكنني أن أقول؟ إنه بورتو وقد لعبنا هناك بالفعل ونعرف كم كان يجب أن نكون جيدين في العام الماضي لنتغلب عليه، وكيف أظهر الفريق البرتغالي شخصية كبيرة»، وأضاف «بورتو لم يكن ضمن قائمة الأمنيات الخاصة بي بالنسبة للقرعة، لكن الآن هم خصمنا»..

من جهته، أكد تشيكي بيغريستين المدير الرياضي لمانشستر سيتي أن فريقه سعيد بتجنّب برشلونة في ربع ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا ورفض منح فريقه أي أفضلية في البطولة لقلة خبرته. وأضاف: «كانت لنا رغبة في مانشستر سيتي تجنب مواجهة برشلونة لأنها مباراة مليئة بالذكريات والأحاسيس».

أما غريمو أمور، مدير العلاقات في برشلونة فقال: «سعداء بمواجهة مانشستر يونايتد، كنا متفائلين قبل القرعة ومستعدين لمواجهة أي منافس، إن كنت ترغب في الفوز باللقب فعليك توقع مواجهة أي فريق والفوز عليه». ثم أضاف: «مانشستر يونايتد فريق خطير وشاهدنا ما فعله أمام باريس سان جيرمان في لقاء الإياب وسيلعب لقاء الإياب هذه المرة في ملعبه، لن نفكر في نصف النهائي فلدينا أولاً مواجهة ربع النهائي». وأكد بافل نيدفيد نائب رئيس يوفنتوس أن مواجهة أياكس صعبة نظراً لما فعله أمام ريال مدريد وقال: «أحببت طريقة لعب أياكس أمام ريال مدريد، سنلعب مباراتين رائعتين أمام فريق جيد وعلينا خوضهما بحماس». ومن جهته، عبّر النرويجي سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد عن سعادته بمواجهة برشلونة الإسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على عكس ما توقعه البعض بوجود مخاوف من هذه المواجهة القوية. وقال سولسكاير عبر الموقع الرسمي لناديه: «اشتقنا لهذه المواجهات الكبرى أمام أندية قوية وعريقة بقيمة برشلونة، لعبنا ضدهم في نهائي 2009 و2011 بدوري الأبطال وفزنا في نصف نهائي 2008 نتذكر هدف بول سكولز جيداً الذي صعدنا به».

الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا المواجهة المرتقبة بين برشلونة يونايتد Reviewed by on . أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أجريت أمس الجمعة، في مقر الاتحاد الأوروبي، داخل مدينة نيون السويسرية عن مواجهات مثيرة ستكون حافلة بالندية. وكان قد أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أجريت أمس الجمعة، في مقر الاتحاد الأوروبي، داخل مدينة نيون السويسرية عن مواجهات مثيرة ستكون حافلة بالندية. وكان قد Rating:
scroll to top