الأحد , 22 سبتمبر 2019

العدد:2903 تاريخ:21/09/2019
Home » Article » الرحلة الأخيرة لـ«رادو» قبل فسخ عقده

الرحلة الأخيرة لـ«رادو» قبل فسخ عقده

مارس 20, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

قبل سفره مع بعثة منتخب لبنان الأولمبي إلى السعودية، لخوض تصفيات بطولة آسيا لما دون 23 عاماً والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

قال المشرف على الجهاز الفني للمنتخب، المونتنيغري ميودراغ رادولوفيتش، إن المجموعة الحالية من اللاعبين تملك الموهبة.

ويستهل منتخب الأرز مواجهاته، بعد غدٍ الجمعة، أمام الإمارات، قبل لقاء السعودية في 24 آذار الجاري، ثم المالديف في 26 منه.

وأوضح رادولوفيتش بأن عدم استدعاء اللاعبين مهدي الزين وعلي قعوار يعود لأسباب تتعلق بأعمارهم وعدم مشاركتهم الدائمة مع أنديتهم، على عكس اللاعب يوسف بركات مواليد 1997 والناضج فنياً بشكل أكبر ويخوض مبارياته مع فريق السلام زغرتا، كما أكد رضاه التام عن اختيارات اللاعبين، مشيرا إلى امتلاكهم للموهبة وأنهم يحتاجون إلى المباريات التحضيرية أكثر للانسجام. وعن عقده مع منتخب لبنان الأول، أشار رادولوفيتش إلى أنه توصل لاتفاق ودي يقضي بعدم تجديد عقده بعد انتهائه في 1 أيار المقبل.

والجدير ذكره، أن مرحلة الاستقرار التي تنعّم بها منتخبنا الوطني استمرت لأربع سنوات مع «رادو»، وفي المعلومات أن الرجل ملأ دفتره الخاص بالكثير من الملاحظات والانتقادات، ويصح فيه القول بأنه سار وسط حقل من الرمال المتحركة طيلة السنوات الأربع التي أمضاها ممسكاً بالدفّة الفنية لرجال الأرز.

وصباح اليوم، تغادرنا بعثة المنتخب الأولمبي إلى السعودية وهي مؤلفة من سبعة اداريين و23 لاعباً، فيما يرأسها عضو الاتحاد عصام الصايغ.

الرحلة الأخيرة لـ«رادو» قبل فسخ عقده Reviewed by on . قبل سفره مع بعثة منتخب لبنان الأولمبي إلى السعودية، لخوض تصفيات بطولة آسيا لما دون 23 عاماً والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020. قال المشرف على الجهاز الفني للمنتخ قبل سفره مع بعثة منتخب لبنان الأولمبي إلى السعودية، لخوض تصفيات بطولة آسيا لما دون 23 عاماً والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020. قال المشرف على الجهاز الفني للمنتخ Rating:
scroll to top