الأربعاء , 17 يوليو 2019

العدد:2905 تاريخ:17/07/2019
Home » Article » سعد: مستمرون في النضال لحياة أفضل لشعبنا

سعد: مستمرون في النضال لحياة أفضل لشعبنا

مارس 22, 2019 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

أكد الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد «أننا مستمرّون على عهد النضال الوطني والقومي والسياسي والاجتماعي من أجل حياة أفضل لأبناء شعبنا في لبنان وفلسطين وكلّ الشعوب العربية».

وكان سعد زار أمس ضريح خضر سكيني أبو درويش في الذكرى الـ 14 لرحيله، يرافقه كوادر التنظيم وممثلون عن القوى والأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية، وأصدقاء الراحل وعائلته ووضعوا أكاليل من الزهر على الضريح. وحيّا سعد في كلمة له «المناضل سكيني، الوطني المقاوم في فلسطين ولبنان والمدافع عن حقوق الفئات الكادحة والمنتجة من أبناء شعبنا، ورفيق نضال الشهيد معروف سعد والراحل الكبير مصطفى سعد، والذي بقي أميناً على هذا الخط الوطني والقومي حتى آخر رمق في حياته».

ودعا الشباب إلى أن «يأخذوا تجربة أبو درويش ويعملوا على تفعيل دورهم في الحياة السياسية والنضالية لكي يتمكنوا من تغيير أوضاعهم نحو الأفضل».

من جهة ثانية، حيّا سعد «روح الشهيد عمر أبو ليلى، ابن الـ19 ربيعاً الذي رفض الاحتلال، ورفض الذلّ والهوان، وقام بعملية بطولية جريئة حتى استشهد وهو يقاتل»، كما حيّا «كلّ الشهداء في فلسطين ولبنان»، داعياً الشباب العربي واللبناني خصوصاً، إلى «الانخراط في النضال الوطني والسياسي والاجتماعي والمطلبي من أجل بناء مستقبلهم ومستقبل بلادهم وتحقيق طموحاتهم».

على صعيد آخر، استقبل سعد في مكتبه في صيدا، وفداً من المجلس التنفيذي لصندوق الزكاة تقدمه عفيف حسن المكاوي ومايا غسان المجذوب، في زيارة تعارف مع الهيئة الإدارية الجديدة.

سعد: مستمرون في النضال لحياة أفضل لشعبنا Reviewed by on . أكد الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد «أننا مستمرّون على عهد النضال الوطني والقومي والسياسي والاجتماعي من أجل حياة أفضل لأبناء شعبنا أكد الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد «أننا مستمرّون على عهد النضال الوطني والقومي والسياسي والاجتماعي من أجل حياة أفضل لأبناء شعبنا Rating:
scroll to top