الأربعاء , 24 يوليو 2019

العدد:2924 تاريخ:24/07/2019
Home » Article » نصف نهائي ناري في السلة اللبنانية الرياضي ـ شانفيل وهومنتمن ـ بيروت

نصف نهائي ناري في السلة اللبنانية الرياضي ـ شانفيل وهومنتمن ـ بيروت

أبريل 15, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

انطلقت منافسات الدور نصف النهائي من بطولة لبنان لكرة السلة، مساء غدٍ الأحد، بلقاء مثير بين الشانفيل والرياضي، وستستكمل مساء اليوم 20.30 بمواجهة قوية بين بيروت والهومنتمن، وذلك ضمن سلسلة مباريات خماسية حيث سيتأهل إلى النهائي الفائز من 3 مباريات. والجدير ذكره، أن الشانفيل عزز صفوفه هذا الموسم بعدة نجوم بارزين من بينهم النجم الإيراني حامد هدادي إلى جانب دواين جاكسون وكريم عزالدين، وتحدثت تقارير صحافية عن إمكانية غياب الأخير عن المواجهة الأولى بسبب الإصابة. ومن ناحيته، بدأت توليفة الرياضي تكتسب الكيمياء بين أفرادها وخصوصاً بعد الفوز المهم على الهومنتمن 85-79 ضمن نهائي بطولة كأس لبنان، أمس الجمعة. ويخوض الشانفيل 3 مباريات من 5 على أرضه بسبب واقع الترتيب النهخائي بعد انتهاء الفاينال 8.

ويستضيف ملعب «الشياح» مساء اليوم النصف الآخر من المربع الذهبي بين بيروت وضيفه هومنتمن، ويطمح الأول بقيادة مدربه ميودراغ بيريسيتش إلى الظهور بشكل يليق بالفريق. واستعان ميودراغ مؤخراً، بالنجم الأمريكي جاستين دانتمون، بعد إصابة نجم الفريق كوينسي دوبي أمام المتحد، كما يمتلك لاعبين محليين على مستوى كبير على رأسهم علي حيدر. ومن ناحيته، يأمل فريق الهومنتمن بقيادة مدربه جو مجاعص بتخطي عاملي الإرهاق ونفسية اللاعبين بعد النتيجة السلبية أمام الرياضي والظهور بشكل بأداء ونتيجة مشرفين. يذكر أن بيروت سيخوض 3 من 5 مباريات على أرضه مقابل 2 للهومنتمن بسبب أفضلية الترتيب أيضاً.

نصف نهائي ناري في السلة اللبنانية الرياضي ـ شانفيل وهومنتمن ـ بيروت Reviewed by on . انطلقت منافسات الدور نصف النهائي من بطولة لبنان لكرة السلة، مساء غدٍ الأحد، بلقاء مثير بين الشانفيل والرياضي، وستستكمل مساء اليوم 20.30 بمواجهة قوية بين بيروت و انطلقت منافسات الدور نصف النهائي من بطولة لبنان لكرة السلة، مساء غدٍ الأحد، بلقاء مثير بين الشانفيل والرياضي، وستستكمل مساء اليوم 20.30 بمواجهة قوية بين بيروت و Rating:
scroll to top