الأربعاء , 24 يوليو 2019

العدد:2924 تاريخ:24/07/2019
Home » Article » الوداد المغربي والترجّي التونسي إلى نصف نهائي أبطال افريقيا

الوداد المغربي والترجّي التونسي إلى نصف نهائي أبطال افريقيا

أبريل 15, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

بلغ فريق الوداد الرياضي المغربي الدور نصف نهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بتغلّبه على ضيفه هوريا الغيني بنتيجة 5-0 في إياب ربع نهائي المسابقة، وسجل أهداف النادي المغربي كل من، وليد الكرتي في د.20 و30 وعبد اللطيف نصير في د.34 ومحمد الناهيري في د.59 وزهير المترجي في د.85 . وكان الوداد تعادل ذهاباً 0-0 على أرض الفريق الغيني. وسيلتقي الوداد بطل النسخة مرتين آخرها 2017، في نصف النهائي مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي الذي أقصى الأهلي المصري من المسابقة.

ومن جانب عربي آخر، تأهل فريق الترجي التونسي إلى نصف نهائي المسابقة عقب فوزه إياباً على ضيفه نادي القسنطيني الجزائري شباب قسنطينة 3-1. وأحرز للترجي سعد بقير هدفين في د.23 و27 والكاميروني فرانك كوم في د.86 فيما سجل الكونغولي ديلان بامبولا الهدف الوحيد للفريق الجزائري في د.62 . يذكر أن الترجي الرياضي، حامل اللقب، قد فاز ذهاباً على النادي الرياضي القسنطيني شباب قسنطينة 3-2. وسيلتقي الترجي في نصف النهائي مازيمبي الكونغولي.

الوداد المغربي والترجّي التونسي إلى نصف نهائي أبطال افريقيا Reviewed by on . بلغ فريق الوداد الرياضي المغربي الدور نصف نهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بتغلّبه على ضيفه هوريا الغيني بنتيجة 5-0 في إياب ربع نهائي المسابقة، وسجل أهداف ا بلغ فريق الوداد الرياضي المغربي الدور نصف نهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بتغلّبه على ضيفه هوريا الغيني بنتيجة 5-0 في إياب ربع نهائي المسابقة، وسجل أهداف ا Rating:
scroll to top