الأربعاء , 22/05/2019

العدد:2931 تاريخ:22/05/2019
Home » Article » رئيس الجمهورية يبحث أوضاع النازحين مع السفير السوري في لبنان

رئيس الجمهورية يبحث أوضاع النازحين
مع السفير السوري في لبنان

أبريل 25, 2019 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون سفير سورية لدى لبنان علي عبد الكريم علي وأجرى معه جولة أفق تناولت التطورات في المنطقة عموماً وفي سورية خصوصاً، في ضوء المستجدات الأخيرة. وتطرق البحث إلى أوضاع النازحين السوريين في لبنان.

دبلوماسياً ايضاً، اطلع الرئيس عون من سفير لبنان في الجزائر السفير محمد حسن، على التطورات الأخيرة فيها، وأوضاع أبناء الجالية اللبنانية الذين حمّلوه تحياتهم الى رئيس الجمهورية. ولفت حسن إلى أنّ ما حصل مؤخراً لا يؤثر على العلاقات اللبنانية – الجزائرية وعلى التعاون القائم بين البلدين.

وعرض الرئيس عون مع الممثل الشخصي لرئيس الجمهورية لدى منظمة الفرانكوفونية الدكتور جرجورة حردان، مواضيع تتصل بالعلاقات بين لبنان والمنظمة والمشاريع المشتركة التي يتم العمل على تنفيذها.

رئيس الجمهورية يبحث أوضاع النازحين مع السفير السوري في لبنان Reviewed by on . استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون سفير سورية لدى لبنان علي عبد الكريم علي وأجرى معه جولة أفق تناولت التطورات في المنطقة عموماً وفي سورية خصوصاً، في ضوء الم استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون سفير سورية لدى لبنان علي عبد الكريم علي وأجرى معه جولة أفق تناولت التطورات في المنطقة عموماً وفي سورية خصوصاً، في ضوء الم Rating:
scroll to top