لاتسيو ينهي حلم ميلان في كأس ايطاليا

عاد لاتسيو من ملعب «سان سيرو» فائزاً على مضيفه ميلان 1- صفر في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، لينتزع بطاقة النهائي العاشر في تاريخه المطرّز بستة ألقاب. وأنهى فريق العاصمة حلم الفريق الشمالي ميلان بالعودة الى ساحة الألقاب الكبرى للمرة الأولى منذ 2011.

واعتقد ميلان أن بخروج يوفنتوس، من الدور ربع النهائي وتعادله ذهابا مع لاتسيو دون أهداف، بأنه سيكون أمام فرصة استعادة مكانه على منصة التتويج وإحراز لقبه الكبير الأول منذ بطولة الدوري عام 2011.

لكن هذا الحلم تبدد على يد الأرجنتيني خواكين كوريا الذي حسم هذه المواجهة الحساسة بين الفريقين بتسجيله الهدف الوحيد في الدقيقة 58 من اللقاء.

وينصب تركيز ميلان حالياً على الدوري الذي يدخل مراحله الخمس الأخيرة وهو في خضم الصراع مع أكثر من فريق، بيــنها لاتســيو، على التأهل الى دوري أبطــال أوروبا الموسم المقبل، إذ يحتل المــركز الرابع الأخير المؤهــل الى المســابقة القــارية بفــارق 5 نقاط عن جاره إنــتر الثالــث وأربع عن لاتســيو الثــامن، ويفــصل بيــنهما كــل مــن أتالانتا وروما وتوريــنو الذي سيكون الخصم المقـــبل لفريــق غاتــوزو في المرحــلة الرابعة والثلاثين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى