هبة طوجي تتعاون مع «ديزني» في فيلم «علاء الدين»

تشارك الفنانة هبة طوجي في فيلم «علاء الدين»، الإنتاج السينمائي الأضخم لـ»شركة ديزني» العالمية هذا العام، بحيث استعان صنّاع الفيلم بها لأداء صوت الأميرة «جاسمين» بالنسخة الفرنسية .

فللمرة الثالثة، يقع اختيار شركة «ديزني» على طوجي ليتم التعاون معها في أعمال بارزة. فبعد مشاركتها بالألبوم الميلادي للشركة، وتأديتها لأغنية «هيلينا أوف أفالور» بالنسخة العربية، تؤدي هبة صوت الأميرة «جاسمين» في فيلم «علاء الدين» بنسخته المدبلجة إلى الفرنسية.

و»جاسمين» هي إحدى أميرات «ديزني»، والأميرة الشرقية الأشهر عبر التاريخ، وقد اختيرت طوجي لتكون الصوت وراء هذه الشخصية، كما ستؤدي كافة أغنياتها في الفيلم بنسخته الفرنسية.

هذا وقد انطلق الفيلم في دور العرض الفرنسية في الثاني والعشرين من أيار، وهو عرض سيسبق انطلاق الفيلم في الصالات الأميركية في السادس والعشرين من الحالي. «علاء الدين» يُعتبر من أضخم الإنتاجات السينمائية العالمية لعام 2019 وهو يحمل توقيع أبرز صنّاع هوليوود، منهم المخرج غاي ريشي، وهو من تمثيل باقة من أبرز النجوم العالميين كويل سميث ونعومي سكوت.

من جهة أخرى، يذكر أن طوجي ستستأنف جولتها العالمية ضمن عروض «نوتر دام دو باريس»، وهذه المرة في «تايوان»، حيث ستؤدي دورها كإزمريلدا لمدة أسبوع في تايبه الصينية من 29 أيار ولغاية 11 حزيران، لتنتقل مع فريق العمل في فصل الصيف إلى الصين، حيث سيقدمون العمل في كلّ من مدينتي «بيكين» و»غوانزو» من 19 تموز ولغاية 10 آب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى