الأربعاء , 18 سبتمبر 2019

العدد:2953 تاريخ:18/09/2019
Home » Article » نهائي كأس لبنان بين العهد والأنصار الأصفر يسعى للثنائية والأخضر لاسترجاع ماضيه

نهائي كأس لبنان بين العهد والأنصار
الأصفر يسعى للثنائية والأخضر لاسترجاع ماضيه

مايو 25, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

يلتقي فريقا الأنصار والعهد مساء اليوم 22.30 على ملعب المدينة الرياضية في بيروت ضمن نهائي كأس لبنان 2018-2019، بقيادة طاقم حكّام قبرصي. ولتعويض ما فاته خلال السنوات الماضية من انجازات، سيسعى الأنصار إلى تعزيز زعامته للكرة اللبنانية والفوز باللقب الـ 15 على صعيد مسابقة الكأس، في حين سيسعى العهد للوصول إلى اللقب السادس والجمع بين لقبي الكأس والدوري لموسم 2019.

ميدانياً، يأمل الأخضر بقيادة مدربه عبدالله أبو زمع، ترجمة الأداء المميز في الدوري ومبارياته في الكأس على أرض الواقع، حيث يمتلك عدة أسلحة هجومية جعلت من فريقه صاحب أقوى خط هجوم محلي بتسجيله 53 هدفاً في الدوري و8 أهداف في الكأس. ويعد السنغالي الحاج مالك تال أحد أبرز نجوم الأنصار، حيث يمتلك في جعبته 19 هدفاً في الدوري و 3 أهداف في الكأس، كما يأمل الاستفادة من أفضل صانع العاب لهذا الموسم النجم التونسي حسام اللواتي.

ومن ناحيته سيسعى فريق العهد بقيادة مدربه باسم مرمر إلى جمع المجد من طرفيه والفوز بثنائية الدوري والكأس، حيث توّج باللقب الأول وبرصيد 59 نقطة، في حين يأمل التتويج باللقب الثاني وتحقيق الثنائية للسنة الثانية توالياً.

ويعتبر العهد صاحب أقوى خط دفاع حيث لم تتلق شباكه سوى 9 أهداف في مسيرة الدوري، وهدفان فقط في الكأس.

ويعد المدافع السوري أحمد الصالح والظهير حسين دقيق، أبرز نجوم العهد من الناحية الدفاعية، في حين يتالق مارتن توشيف على المستوى الهجومي بتسجيله 10 أهداف ضمن مسابقة الدوري وهدفين في الكأس.

وأكد الفريقان أن صفوفهما مكتملة ولا يوجد لديهما اي إصابات تذكر. ووصل الأنصار إلى نهائي الكأس بفوزه على الشباب العربي 4-1 ضمن دور الـ 16، وعلى النجمة 2-1 ضمن ربع النهائي، وعلى الإخاء الأهلي عاليه 2-1 ضمن نصف نهائي كأس لبنان.

في حين وصل العهد إلى نهائي الكأس بفوزه على شباب الساحل 1-0 ضمن دور الـ 16، وعلى طرابلس 1-0 ضمن ربع النهائي، وعلى الراسينغ 4-1 ضمن المربع الذهبي.

نهائي كأس لبنان بين العهد والأنصار الأصفر يسعى للثنائية والأخضر لاسترجاع ماضيه Reviewed by on . يلتقي فريقا الأنصار والعهد مساء اليوم 22.30 على ملعب المدينة الرياضية في بيروت ضمن نهائي كأس لبنان 2018-2019، بقيادة طاقم حكّام قبرصي. ولتعويض ما فاته خلال السن يلتقي فريقا الأنصار والعهد مساء اليوم 22.30 على ملعب المدينة الرياضية في بيروت ضمن نهائي كأس لبنان 2018-2019، بقيادة طاقم حكّام قبرصي. ولتعويض ما فاته خلال السن Rating:
scroll to top