الأربعاء , 20 نوفمبر 2019

العدد:2961 تاريخ:20/11/2019
Home » Article » دمشق: موقفنا من «حماس» لن يتغيّر ومبنيّ على دعمها للإرهابيين في سورية

دمشق: موقفنا من «حماس» لن يتغيّر
ومبنيّ على دعمها للإرهابيين في سورية

يونيو 8, 2019 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

علّق مصدر حكومي سوري على الشائعات المتداولة حول عودة العلاقات بين دمشق وحركة «حماس» الفلسطينية، وكشف أن الموقف السوري من الحركة لن يتغيّر وذلك بسبب دعمها للإرهابيين في سورية.

ونقلت وكالة «سانا» عن مصدر إعلامي أن «لا صحة لكل ما تتم إشاعته ونشره من تصريحات حول عودة أي علاقات مع حركة حماس».

وقال المصدر إن «موقف سورية من هذا الموضوع موقف مبدئي بُني في السابق على أن حماس حركة مقاومة ضد الكيان الصهيوني إلا أنه تبين لاحقاً أن الدم الإخواني هو الغالب لدى هذه الحركة عندما دعمت الإرهابيين في سورية وسارت في المخطط نفسه الذي أرادته «إسرائيل».

ولفت المصدر إلى أن موقف سورية لم ولن يتغير من هؤلاء «الذين لفظهم الشعب السوري منذ بداية الحرب ولا يزال».

وكانت صفحات وسائل التواصل الاجتماعي في سورية ضجت في الآونة الأخيرة بين مؤيد ومعارض بعد إشاعات حول احتمال عودة العلاقات بين الحكومة السورية وحركة «حماس»، حيث رأى المؤيدون للفكرة بأن احتضان «حماس» من قبل دمشق سوف يعزّز محور المقاومة بينما اعتبر الكثير من المثقفين والمتابعين السوريين أن «حماس» وقفت مع التنظيمات الإرهابية التي حاربت الجيش السوري وأنها تنظيم متشدّد أرسل بعض مقاتليه إلى سورية للقتال بجانب التنظيمات الإرهابية ضد الدولة السورية.

دمشق: موقفنا من «حماس» لن يتغيّر ومبنيّ على دعمها للإرهابيين في سورية Reviewed by on . علّق مصدر حكومي سوري على الشائعات المتداولة حول عودة العلاقات بين دمشق وحركة «حماس» الفلسطينية، وكشف أن الموقف السوري من الحركة لن يتغيّر وذلك بسبب دعمها للإرها علّق مصدر حكومي سوري على الشائعات المتداولة حول عودة العلاقات بين دمشق وحركة «حماس» الفلسطينية، وكشف أن الموقف السوري من الحركة لن يتغيّر وذلك بسبب دعمها للإرها Rating:
scroll to top