مؤتمر الإقامة من خلال الاستثمار العقاري: تبادل الخبرات التجارية بين لبنان والخارج

افتتح «مؤتمر الإقامة من خلال الاستثمار العقاري»، برعاية وزير الاقتصاد والتجارة منصور بطيش، ممثلاً بالمديرة العامة للوزارة عليا عباس، رئيس شركة بروموتيم منظمة المؤتمر الياس الخوري، ممثل وزير المهجرين غسان عطاالله شربل النوار، وحضور قناصل بعض الدول العارضة والراغبة في تبادل الاستثمارات مع لبنان.

ويهدف المؤتمر بحسب الخوري الى «تبادل الخبرات التجارية بين لبنان والبلدان العارضة في هذا المؤتمر».

واشار الى انّ «وعلى رغم كلّ ما يحصل من أزمات، يبقى لبنان منصة إقليمية وعالمية في مجال العقارات، ومن هنا أهمية هذا المؤتمر لشرح واقع الوضع العقاري في لبنان، والقيام بتعاون مع أبرز الشركات العقارية في أوروبا والعالم. وما تواجدهم معنا اليوم إلا دليل على رغبتهم بعرض تقنيات جديدة في مجال الاستثمار العقاري، مع الرواد اللبنانيين في هذا المجال، لذلك نأمل في ان تكون النسخة الخامسة من هذا المؤتمر ناجحة».

وجال الخوري مع عباس على منصات للبلدان العارضة، وتوقف عند الشروط التي تعرضها البلدان من ناحية الاستثمار وإمكان الحصول على جنسيتها مقابل هذا الاستثمار.

المعرض الذي استمرّ حتى المساء، أقيمت فيه جولات مسائية تحدث فيها رواد في قطاع العقارات في لبنان والعالم، وتضمّنت شرحاً مفصلاً عن طريقة الاستثمار والخطوات المتبعة من أجل الحصول على جنسيات وإقامات من جراء الاستثمارات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى