السبت , 20 يوليو 2019

Latest News
العدد:2997 تاريخ:20/07/2019
Home » Article » مراد أولم لفنيش في شتورا: كلّ الصفقات ستسقط وفلسطين ستعود

مراد أولم لفنيش في شتورا:
كلّ الصفقات ستسقط وفلسطين ستعود

يوليو 13, 2019 بواسطة: البقاع الأوسط ـ أحمد موسى الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

البقاع الأوسط ـ أحمد موسى

جدّد وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد دعمه «لأبطال المقاومة في كل زمان وكلّ مكان، هؤلاء الأبطال الذين يدافعون عن كرامة أبنائنا وشرفهم وعن بيوتنا نحن معهم دون أي استثناء»مؤكداً «أننا طالما في زمن الإنتصار كل الصفقات ستسقط و فلسطين ستعود والقدس ستبقى عاصمة فلسطين».

وأعلن مراد، خلال غداء تكريمي أقامه على شرف وزير الشباب والرياضة محمد فنيش في دارته في شتورا ما، عن «مشروع لإطلاق أكبر حملة في البقاع للتوعية من مخاطر المخدرات وذلك بالتنسيق مع الندية والمدارس».

من جهته، وصف فنيش إدراج الإدارة الأميركية رئيس كتلة الوفاء للمقاومة محمد رعد والنائب أمين شري ومسؤول وحدة الارتباط والتنسيق في حزب الله وفيق صفا، على لائحة الإرهاب ومن سبقهم من شخصيات وطنية أو قومية، بأنه «شهادة على أنّ هؤلاء هم رموز الدفاع عن قضايا الأمة في وجه الغطرسة الأميركية والصهيونية، وفي الوقت نفسه هذا دليل على العدوان الأميركي على حق الشعوب في اختيار من يمثلها». وقال «المثير للسخرية أنّ هذا النائب الممثل للشعب والذي حاز على أعلى معدل من الأصوات، يُتهم من قبل الإدارة الأميركية بأنه يسيء لمصالح شعبه».

وأمل «أن تنجح المعالجات من أجل العودة لالتئام مجلس الوزراء وتحمّل المؤسسات الدستورية لدورها بحسب ما يقتضيه الدستور ومسؤولياتها في معالجة مشاكل الناس ومشاكل الوطن وهي كثيرة».

مراد أولم لفنيش في شتورا: كلّ الصفقات ستسقط وفلسطين ستعود Reviewed by on . البقاع الأوسط ـ أحمد موسى جدّد وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد دعمه «لأبطال المقاومة في كل زمان وكلّ مكان، هؤلاء الأبطال الذين يدافعون عن كرامة أبنا البقاع الأوسط ـ أحمد موسى جدّد وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد دعمه «لأبطال المقاومة في كل زمان وكلّ مكان، هؤلاء الأبطال الذين يدافعون عن كرامة أبنا Rating:
scroll to top