السبت , 24 أغسطس 2019

العدد:3024 تاريخ:24/08/2019
Home » Article » «الفكر العاملي»: لإسقاط الحسابات الفئوية ومنع التدخلات الخارجية

«الفكر العاملي»: لإسقاط الحسابات الفئوية ومنع التدخلات الخارجية

أغسطس 14, 2019 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

أكد رئيس لقاء الفكر العاملي السيد علي عبد اللطيف فضل الله انّ لبنان لا تحميه إلا الإرادة الوطنية المجمعة على تعزيز دور الجيش والمقاومة لمواجهة الأخطار الصهيونية المستمرة التي تهدّد لبنان بكلّ مكوّناته .

ودعا لإسقاط الحسابات الفئوية ومنع كلّ أشكال التدخلات الخارجية التي لا زالت تستثمر خلافات الطبقة السياسية لحسابات تضرّ بمصالحنا الوطنية .

وطالب السيد فضل الله بـ إطلاق مشروع وطني لمقاومة الفساد لأنّ خطورته توازي خطورة الاحتلال ، مؤكداً أولوية الإطاحة بالعقل الطائفي والفئوي المساوم على قضايا الناس ومصالح الوطن .

ونبّه المسؤولين من استمرارهم في السياسات التي تستخفّ بالعقول لأننا امام استمرار الفساد والإهمال والتقصير لا نرى إلا استهلاك المواقف الإعلامية وكثرة المزايدات والسجالات السياسية الغير مجدية .

وحذر من تنامي نقمة شعبية نتيجة تفاقم الأزمات الاجتماعية والمعيشية التي تواجه بانعدام الحسّ الإنساني والأخلاقي عند المسؤولين الذين لا يشعرون بجوع الناس ومعاناتهم…

«الفكر العاملي»: لإسقاط الحسابات الفئوية ومنع التدخلات الخارجية Reviewed by on . أكد رئيس لقاء الفكر العاملي السيد علي عبد اللطيف فضل الله انّ لبنان لا تحميه إلا الإرادة الوطنية المجمعة على تعزيز دور الجيش والمقاومة لمواجهة الأخطار الصهيونية أكد رئيس لقاء الفكر العاملي السيد علي عبد اللطيف فضل الله انّ لبنان لا تحميه إلا الإرادة الوطنية المجمعة على تعزيز دور الجيش والمقاومة لمواجهة الأخطار الصهيونية Rating:
scroll to top