السبت , 24 أغسطس 2019

العدد:3017 تاريخ:24/08/2019
Home » Article » إختتام دورة الغولف الدولية للناشئين في التنس شلباية بطل الذكور و ميرت بطلة الإناث

إختتام دورة الغولف الدولية للناشئين في التنس
شلباية بطل الذكور و ميرت بطلة الإناث

أغسطس 15, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

إختتم نادي الغولف اللبناني نسخة العام 2019 من الدورة الدولية للناشئين في التنس ITF للفئات العمرية تحت 18 سنة ، والتي نظّمها على ملاعبه في منطقة الجناح، وواكب الوقائع الختامية للدورة ممثل وزير الشباب والرياضة محمد فنيش رئيس مصلحة الرياضة في الوزارة محمد عويدات وأمين عام اللجنة الأولمبية اللبنانية العميد المتقاعد حسان رستم ورئيس نادي الغولف كريم سليم.

بعد النشيد الوطني وتقديم من الإعلامي حسان محيي الدين،ألقى عويدات كلمة أشاد فيها بنشاطات نادي الغولف وحيّا القائمين عليه وأمل دوام هذه الدورات ورعاية المواهب وتكريم الأبطال.

وفي كلمته عبّر سلام عن سعادته لنجاح الدورة وتقديره للجهود التنظيمية عبر فريق عمل محترف بإشراف مدير البطولة عارف مارديني موجهاً التهنئة للاعبين واللاعبات خصوصاً من خارج لبنان وآملاً اللقاء بهم العام المقبل .

ثم أعلن مارديني قائمة الفائزين والفائزات في الدورة والتي جاءت على النحو التالي:

ـ فردي الذكور : فاز الأردني عبد الله شلباية على النروجي كاسبر كريستنسن 6 -4 6 2

ـ فردي الإناث : فازت التركية آيسيغول ميرت على الروسية أرينا فالتيتوفا 7 5 6 2

ـ زوجي الذكور : فاز الأردني عبد الله شلباية والمصري علي شقير على النروجي كاسبر كريستنسن والألماني ماكسيمليان هومبورغ 6 2 7 5

ـ زوجي الإناث : فازت التركيتين آيسيغول ميرت وتينا زيبتيه على الروسيتين آرينا فالتيتوفا وصوفيا لبيديفا 6 4 6 2

إختتام دورة الغولف الدولية للناشئين في التنس شلباية بطل الذكور و ميرت بطلة الإناث Reviewed by on . إختتم نادي الغولف اللبناني نسخة العام 2019 من الدورة الدولية للناشئين في التنس ITF للفئات العمرية تحت 18 سنة ، والتي نظّمها على ملاعبه في منطقة الجناح، وواكب ال إختتم نادي الغولف اللبناني نسخة العام 2019 من الدورة الدولية للناشئين في التنس ITF للفئات العمرية تحت 18 سنة ، والتي نظّمها على ملاعبه في منطقة الجناح، وواكب ال Rating:
scroll to top