الأربعاء , 18 سبتمبر 2019

العدد:3019 تاريخ:18/09/2019
Home » Article » كوتينيو .. من البرشا إلى بايرن لموسم واحد

كوتينيو .. من البرشا إلى بايرن لموسم واحد

أغسطس 19, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

وصل البرازيلي فيليب كوتينيو نجم برشلونة الإسباني إلى مدينة ميونخ صباح أمس الأحد، تمهيدا لإتمام عملية انتقاله إلى نادي بايرن ميونخ الألماني. ونشرت شبكة «سكاي سبورت ـ ألمانيا» مقطع فيديو لوصول الدولي البرازيلي، من أجل الخضوع للفحوص الطبية في النادي البافاري.

ومن المتوقع إعلان البايرن تعاقده مع صاحب الـ27 عاماً في الساعات القليلة المقبلة، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة. وكان قد أعلن البايرن يوم الجمعة الماضي عن توصّله إلى اتفاق مع برشلونة يقضي باستعارة اللاعب، مع وجود بند يسمح له بضمّه نهائيا مع نهاية الموسم. وذكرت تقارير صحفية أن الصفقة ستكلف البايرن ما بين 15 و20 مليون يورو، لكنه سيكون ملزماً بدفع 120 مليون يورو، حال تفعيله بند خيار الشراء.

كوتينيو .. من البرشا إلى بايرن لموسم واحد Reviewed by on . وصل البرازيلي فيليب كوتينيو نجم برشلونة الإسباني إلى مدينة ميونخ صباح أمس الأحد، تمهيدا لإتمام عملية انتقاله إلى نادي بايرن ميونخ الألماني. ونشرت شبكة «سكاي سبو وصل البرازيلي فيليب كوتينيو نجم برشلونة الإسباني إلى مدينة ميونخ صباح أمس الأحد، تمهيدا لإتمام عملية انتقاله إلى نادي بايرن ميونخ الألماني. ونشرت شبكة «سكاي سبو Rating:
scroll to top