مديرية جرمانا الأولى في «القومي» نظمت معرضاً للكتاب بعنوان: «المعرفة قوة»

نظمت مديرية جرمانا الأولى التابعة لمنفذية ريف دمشق في الحزب السوري القومي الاجتماعي المعرض السنوي للكتاب تحت عنوان «المعرفة قوة»، في ساحة الخضر بين 26 و 28 آب الماضي.

افتتح العرض وكيل عميد الثقافة والفنون الجميلة عيسى غنطوس ومنفذ عام منفذية ريف دمشق جهاد شاهين بحضور وكيل عميد المالية عضو مجلس الشعب بشار يازجي، وكيل عميد الاقتصاد مروان عازر، منفذ عام منفذية حرمون عضو قيادة فرع ريف دمشق للجبهة الوطنية التقدمية أسعد البحري، هيئة منفذية ريف دمشق، وجمع من القوميين والمواطنين.

كما حضر مدير مديرية الثقافة في ريف دمشق غالب الزغبي، مدير المركز الثقافي العربي في جرمانا منهل الغضبان، مدير المركز الثقافي العربي في بلدة السيدة زينب ياسر محمد، الدكتور إحسان عز الدين، مختار الجولان، عدد من ممثلي الفصائل الفلسطينية وفاعليات حزبية واجتماعية في متحد جرمانا.

بعد الافتتاح جال الحضور في المعرض الذي أقيم في الهواء الطلق، والاطلاع على عناوين كتب ومؤلفات، حيث شاركت في المعرض دور نشر عديدة «دار فكر للطباعة والنشر»، «دار رسلان»، «دار علاء الدين»، «دار عقل»، «دار الطليعة» و»دار الحوار».

وخلال مشاركته، أبدى مدير مديرية الثقافة في ريف دمشق غالب الزغبي إعجابه بمعرض الكتاب هذا، وأشاد بالتنظيم الجيد المتبع والذي تكرّر عبر ثلاث سنوات حيث انّ نشر الثقافة القومية والوطنية عمل في منتهى الروعة والحاجة»، متوقعاً ومتأمّلاً النجاح، وتقدّم بالشكر للمنظمين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى