السبت , 21 سبتمبر 2019

العدد:3038 تاريخ:21/09/2019
Home » Article » مفاجآت في مونديال السلّة في الصين فرنسا والأرجنتين تقصيان أميركا وصربيا

مفاجآت في مونديال السلّة في الصين
فرنسا والأرجنتين تقصيان أميركا وصربيا

سبتمبر 12, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

فرض المنطق السلوي الذي لا يعترف بالتمنيات نفسه في اليوم الأول من الدور ربع النهائي لبطولة العالم في كرة السلة المقامة في الصين.

ففي اللقاء الأول الذي جمع بين الأرجنتين وصربيا لقّن راقصو التانغو عمالقة صربيا ومهظمهم من المشاركين في الدوري الأميركي للمحترفين دروســـاً في فنون كرة السلة وكيفية اللعـــب كفريق متحد ومتفانٍ حيث تفاعل صف احتياطه مع اللاعبين الاساسيين بشكل أسهم في تحقيق الفوز.

كان لاعبو الارجنتين كل شيء على أرض الملعب، من كبيرهم ابن الـ 39 عاماً سكولا الذي يشارك للمرة الخامسة في بطولة العالم الى قصيرهم الموزع المميز وطوله 181 سم، والذي لقّن بتحركاته العمالقة الصرب مجتمعين دروساً في فن التوزيع والتهديف وقيادة الفريق.

ولذلك جاء فوز فوز الارجنتين منطقياً لكونهم لعبوا متماسكين ومتعاونين في مواجهة تجمّع لاعبين وليس فريقاً منسجماً، فغاب عن منتخب الصرب التعاون والقتال في سبيل الدفاع عن القميص.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، أطاح منتخب فرنسا بنظيره الأمريكي إثر تغلّبه عليه بنتيجة 89-79 ، ضمن دور الثمانية أمس.

ليتأهل إلى المربع الذهبي لمواجهة نظيره الأرجنتيني غداً الجمعة.

وبذلك حرم المنتخب الفرنسي نظيره الأمريكي من الدفاع عن لقبه العالمي الذي توّج به في النسختين الماضيتين عامي 2010، و2014.

وقدم «الديوك» عرضاً رائعاً على مدار المباراة، واستحقوا التأهل بفضل الحماس الشديد في الأداء وعدم الاستسلام لليأس في مواجهة الانتفاضة القوية التي قدمها منتخب أمريكا خلال الربع الثالث من اللقاء.

والفوز الفرنسي هو الخامس له في البطولة من اصل 6 مباريات خاضها ولام يخسر سوى من أوستراليا في دور المجموعات.

مفاجآت في مونديال السلّة في الصين فرنسا والأرجنتين تقصيان أميركا وصربيا Reviewed by on . فرض المنطق السلوي الذي لا يعترف بالتمنيات نفسه في اليوم الأول من الدور ربع النهائي لبطولة العالم في كرة السلة المقامة في الصين. ففي اللقاء الأول الذي جمع بين ال فرض المنطق السلوي الذي لا يعترف بالتمنيات نفسه في اليوم الأول من الدور ربع النهائي لبطولة العالم في كرة السلة المقامة في الصين. ففي اللقاء الأول الذي جمع بين ال Rating:
scroll to top