الأربعاء , 13 نوفمبر 2019

العدد:3044 تاريخ:13/11/2019
Home » Article » نتائج مباريات اليوم الأول من دوري أبطال أوروبا ليفربول يخسر وبرشلونة يتعادل وأياكس يفوز

نتائج مباريات اليوم الأول من دوري أبطال أوروبا
ليفربول يخسر وبرشلونة يتعادل وأياكس يفوز

سبتمبر 19, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

كانت المجموعة الخامسة في دوري الأبطال الاوروبي نجمة الليلة الأولى اذ سجلت فرقها ما مجموعه عشرة أهداف في حين كانت غلة الفرق في باقي المجوعات وعددها ثلاث مجموعات 11 هدفاً .

اللقاء المنتظر جمع بين نابولي والبطل ليفربول في اعادة لمباريات الموسم الماضي، وجاءت نتيجته لمصلحة نابولي الذي استفاد من عدم توفيق ثلاثي هجوم ليفربول ومهارة حارسه الذي صدّ عدة محاولات للبطل لكن هذا لا ينقص من فوز نابولي الذي تمكن لاعبوه بقيادة كوليبالي من ايقاف هجوم ليفربول المرعب والانطلاق بهجمات مرتدة أثمرت هدفين غاليين .

وفي المباراة الثانية من المجموعة الخامسة سحق ريد بول سالزبرغ نادي جنت البلجيكي بنتيجة 6-2 ، وفي المجموعة السادسة كان الكل على موعد مع لقاء دورتموند وبرشلونة مع العائد ميسي لكن نجم اللقاء كان حارس مرمى برشلونة الذي صدّ ضربة جزاء لدورتموند وعدة محاولات أخرى سمحت لفريقه بالخروج بتعادل سلبي، وفي المباراة الأخرى من هذه المجموعة انتظر الانتر الوقت المحتسب بدل الضائع ليعادل سلافيا براغ بنتيجة 1-1 بعد تقدّم الضيوف على أرض السان سيرو.

كلوب: إنها هزيمة مؤلمة

أبدى مدرب فريق ليفربول الألماني يورغن كلوب، خيبة أمله من إنهاء فريقه السيئ للهجمات بعد أن بدأ حملة الدفاع عن اللقب، بالخسارة أمام مضيفه نابولي.

وقال كلوب لمحطة «بي تي سبورت»: «إنها هزيمة مؤلمة.. أتيحت لنا العديد من الفرص.. كانت مباراة مفتوحة مليئة بالهجمات المرتدة، لكننا لم نحسمها وهذه مشكلة. في الشوط الثاني كانت مباراة عنيفة، ركضوا كثيراً وركضنا كثيراً». وأبدى كلوب أسفه لاحتساب ركلة الجزاء لأصحاب الأرض بداعي ارتكاب المدافع أندي روبرتسون مخالفة ضد جناح نابولي خوسيه كايخون.

نتائج المباريات

وفي التفاصيل، فقد انطلقت مباريات دوري أبطال أوروبا، على ستة ملاعب، وأسفرت نتائجها عن الآتي:

المجموعة الخامسة:

– نابولي الإيطالي – ليفربول الإنكليزي 2 ـ 0 .

– ريد بول سالزبورغ النمساوي – جينك البلجيكي 6-2 .

المجموعة السادسة:

– إنتر ميلان الإيطالي – سلافيا براغ التشيكي 1-1 .

– بوروسيا دورتموند الألماني – برشلونة الإسباني 0-0 .

المجموعة السابعة:

– ليون الفرنسي – زينيت بطرسبورغ الروسي 1-1 .

– بنفيكا البرتغالي – لايبزيغ الألماني 1-2 .

المجموعة الثامنة:

– أياكس أمستردام الهولندي – ليل الفرنسي 3-0 .

– تشيلسي الإنكليزي – فالنسيا الإسباني 0-1 .

نتائج مباريات اليوم الأول من دوري أبطال أوروبا ليفربول يخسر وبرشلونة يتعادل وأياكس يفوز Reviewed by on . كانت المجموعة الخامسة في دوري الأبطال الاوروبي نجمة الليلة الأولى اذ سجلت فرقها ما مجموعه عشرة أهداف في حين كانت غلة الفرق في باقي المجوعات وعددها ثلاث مجموعات كانت المجموعة الخامسة في دوري الأبطال الاوروبي نجمة الليلة الأولى اذ سجلت فرقها ما مجموعه عشرة أهداف في حين كانت غلة الفرق في باقي المجوعات وعددها ثلاث مجموعات Rating:
scroll to top