الأربعاء , 16 أكتوبر 2019

العدد:3062 تاريخ:16/10/2019
Home » Article » منتخب سورية يستضيف المالديف في دبي

التصفيات الآسيوية المزدوجة ـ المجموعة 1
منتخب سورية يستضيف المالديف في دبي

أكتوبر 10, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

يبحث منتخب سورية عن فوز عريض أمام ضيفه جزر المالديف اليوم الخميس في دبي، ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الأولى للتصفيات المزدوجة لكأس العالم في قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023.

وأكد فجر إبراهيم المدير الفني لمنتخب سورية : «كل المباريات هامة. ويجب أن نحترم المنافس. لا يوجد صغير في عالم كرة القدم، النتيجة وفارق الأهداف أمر هام جداً وهذا ما نسعى اليه أمام المالديف».

ويتطلع منتخب سورية الى تعزيز منافسته على صدارة المجموعة بعد فوزه الكبير على الفيليبين 5-2 في الجولة الأولى، في حين ارتاح في الجولة الثانية التي وضعت الصين في الصدارة برصيد 3 نقاط متقدّمة على سوريا والفيليبين والمالديف بفارق الأهداف.

ويأمل السوريون أن ينجح منتخبهم في تحقيق الحلم الذي طال انتظاره والوصول إلى نهائيات كأس العالم الذي كاد يتحقق في تصفيات مونديال روسيا 2018، لكن الحلم توقف عند الملحق الآسيوي بعد الخسارة من اوستراليا في سيدني 1-2.

وكان إبراهيم اختار قائمة من 23 لاعباً لمباراتي جزر المالديف وغوام، إلا أنه خسر جهود ساعد الدفاع خالد مبيض الذي أصيب خلال التمرين في دبي وسيغيب عن المباراتين.

وغاب عن التشكيلة المهاجم فراس الخطيب المعتزل نهاية الشهر الماضي بعد 26 عاماً في الملاعب، وذلك بعد إعلان ابراهيم ان اللاعب البالغ 36 عاما بات خارج حساباته. كما يغيب ساعد الدفاع محمد عثمان هيراكليس الهولندي بداعي الإصابة، ومحمد عنز المصاب وتم استدعاء ساعد دفاع الاتحاد الحلبي أحمد الأشقر بدلا منه. ورغم هذه الغيابات، إلا أن التشكيلة الحالية وفقاً للمدير الفني «قادرة على تحقيق المطلوب والمنافسة بقوة». ومن المتوقع أن يلعب منتخب سورية أمام المالديف بتشكيلة تضم: الحارس إبراهيم عالمة، حسين جويد، أحمد الصالح، عمرو ميداني، مؤيد عجان، أسامة أومري، محمد مرمور، محمود مواس، ورد السلامة، عمر خربين وعمر السوما.

منتخب سورية يستضيف المالديف في دبي Reviewed by on . يبحث منتخب سورية عن فوز عريض أمام ضيفه جزر المالديف اليوم الخميس في دبي، ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الأولى للتصفيات المزدوجة لكأس العالم في قطر 2022 و يبحث منتخب سورية عن فوز عريض أمام ضيفه جزر المالديف اليوم الخميس في دبي، ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الأولى للتصفيات المزدوجة لكأس العالم في قطر 2022 و Rating:
scroll to top