إنفانتينيو يختتم زيارته بلقاء الرئيسين برّي والحريري

أنهى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جيانّي إنفانتينو مع وفد الاتحاد الدولي زيارتهم الى لبنان التي استمرت ثلاثة أيام جرى فيها اطلاق مشروع رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم المدرسية بالتعاون مع الاتحاد اللبناني لكرة القدم ووزارة التربية والتعليم العالي.

وأقيمت على مدى يومين فعاليات المشروع على ملعبي ستاد الشوف، وملعب مجمع الرئيس نبيه بري المهني بحضور عدد من نجوم كرة القدم العالمية السابقين كالفرنسي مارسيل دوسايي والبرازيلي كاكا والكاميروني إيتو، الأوسترالي تيم كاهيل والفرنسية لورا جورج والمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وشارك في المشروع ما يقارب الـ400 طفل وطفلة من مدارس لبنان الى جانب 40 مدربا ومدربة، حيث تفاعلوا مع النجوم. وكان الختام على ملعب مجمع الرئيس نبيه بري حيث حضر وزير التربية والتعليم العالي أكرم شهيب الى جانب رئيس الاتحاد الدولي جياني انفانتينو ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر.

وفي اليوم الأخير، زار الوفد الدولي رئيس وأعضاء الاتحاد اللبناني لكرة القدم رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس مجلس الوزراء سعد الدين الحريري. وعُرض في السراي الحكومي المشروع الذي يهدف الى تقوية لعبة كرة القدم في المدارس وتخصيص أرض لبناء المقر الرئيسي للاتحاد اللبناني ومراكز تقنية. كما قدم الوفد للرئيس الحريري قميص الفيفا الذي يحمل الرقم 7 وعلم الفيفا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى