الوطن

أنشطة ومواقف

{ غرّد وزير المهجرين في حكومة تصريف الأعمال غسان عطالله عبر حسابه على «تويتر» قائلاً «حين يمرّ الوطن بأزمة كما هي حالنا اليوم، لا مكان للضعفاء والمترددين والمرتهنين. فاليوم، الوطن بحاجة إلى الشرفاء والأقوياء وأصحاب القرار الحر».

{ غرّد عضو «تكتل لبنان القوي» النائب روجيه عازار عبر «تويتر»، كاتباً «الرئيس سعد الحريري استقال فجأة واستخدم الشارع ولم يقم بتصريف الأعمال، وحرق أسماء واستخدم دار الفتوى لإقفال الباب على أي مرشّح آخر، ويريد فرض شروطه الخطرة». وتابع «اللعبة باتت مكشوفة، إلعب غيرها ولا تأخذ البلد أكثر إلى الإنهيار».

{ استقبل بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس يوحنا العاشر يازجي، في المقر البطريركي في البلمند، السفير اليوناني فرانسيسكوس فاروس في زيارة وداعية لمناسبة انتهاء مهامه.

وتناول اللقاء العلاقة التاريخية التي تجمع كنيسة أنطاكية باليونان كنيسةً وشعباً. وجرى عرض لقضايا الساعة وللشؤون الكنسية في العالم الأرثوذكسي.

{ وشكر يازجي السفير فاروس على «جهوده المبذولة في سبيل تعزيز العلاقات». من جهته، ثمّن السفير اليوناني «الدور الذي تؤديه بطريركية أنطاكية وسائر المشرق على الصعيدين الكنسي والمحلي».

{ التقى قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه باليرزة، رئيس أركان الدفاع الماليزي الجنرال ذولكفلي زين العابدين على رأس وفد مرافق، وجرى التداول في علاقات التعاون بين جيشي البلدين.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى